الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب الطويل: الافراج عن دويك يعكس فشل الاحتلال بكسر ارادة النواب

نشر بتاريخ: 23/06/2009 ( آخر تحديث: 23/06/2009 الساعة: 20:29 )
غزة -معا- صرّح النائب حسام الطويل عضو المجلس التشريعي أن قرار الافراج عن رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني المعتقل منذ ثلاث سنوات انما يعكس الفشل الذريع للاحتلال الاسرائيلي، بكسر ارادة نواب الشعب الفلسطيني، ويؤكد أن الاحتلال لا يملك سوى الانتهاكات وجرائم الحرب امام صمود شعبنا واصراره على نيل حقوقه المشروعة في العودة والحرية والاستقلال.

جاءت تصريحات الطويل اثر الاعلان عن الافراج عن د. عزيز دويك من سجون الاحتلال بعد اعتقال دام لثلاث سنوات، وقال الطويل ان المسالة في حقيقتها ما هي الا صراع ارادات بين الشعب الفلسطيني صاحب الحق والأرض وبين المحتل الاسرائيلي المنتهك لحقوق شعبنا، مضيفا انه لن يمض وقت طويل حتى نرى قادة الشعب الفلسطيني أمثال القائد احمد سعادات والقائد مروان البرغوثي محررين من الاسر ملوحين بشارة النصر والحرية - حسب تعبيره،

وهنأ الطويل في بيان صدر عن مكتبه د. عزيز دويك رئيس المجلس التشريع وعائلته وكافة المطلق سراحهم بالحرية، مطالبا بتكثيف الجهود باتجاه المصالحة الوطنية من أجل انهاء الانقسام وتكريس الوحدة الوطنية التي اعتبارها الحصن المتين للدفاع عن حقوق شعبنا في مواجهة مخططات الاحتلال الرامية الى تكريس الانفصال والاستيطان والتهويد وتدمير فرص اقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف وذلك حسب نص البيان.