الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة الشؤون الاجتماعية تكرم رئيس وحدة العلاقات العامة بالوزارة

نشر بتاريخ: 24/06/2009 ( آخر تحديث: 24/06/2009 الساعة: 16:37 )
رام الله- معا- كرمت وزارة الشؤون الإجتماعية باسمة صبح رئيس وحدة العلاقات العامة والاعلام بمناسبة انتهاء مهام عملها وانتدابها إلى المغرب العربي برفقة زوجها السفير د. أحمد صبح الذي سيصبح سفير دولة فلسطين في المغرب العربي.

ورحبت وزيرة الشؤون الإجتماعية ماجدة المصري بالحضور مشيدة بالجهود التي بذلتها باسمة صبح في مجال العلاقات العامة والاعلام والتنسيق والتشبيك مع المؤسسات سواء محليا أو دوليا وعن العمل الدؤوب الذي قدمته في خدمة الوزارة بشتى المجالات مع جميع الإدارات العامة وكوادر وموظفي وزارة الشؤون الإجتماعية.

وعبرت المصري عن شكرها وتقديرها وتمنت لها مزيدا من التقدم والإزدهار في خدمة الوطن، مشيرة إلى أنها ستكون سفيرة للشؤون الإجتماعية في المغرب وتنقل الصورة الحضارية لعمل الوزارة ومهامها ورسالاتها.

وقدمت باسمة صبح شكرها وامتنانها لكافة موظفي الوزارة وتعهدت بأن تبقى على تواصل مستمر معهم وانت تسهم في انجاح المشاريع المتعلقة بعمل الوزارة في مكان تواجدها في خدمة وزارة الشؤون الإجتماعية والتنسيق المتكامل مع الجهات الخارجية لخدمة أبناء الشعب الفلسطيني.

وفي نهاية الإحتفال قدمت الوزيرة المصري درعاً تقديرياً لصبح بهذه المناسبة كما قدم المكتب الحركي "فتح" درعاً تقديرياً اخر متمنيا لها مزيداً من التقدم والتوفيق والتعاون في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني.