الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مباشرة العمل في القسم الإعلامي بمركز مصادر جبل النار

نشر بتاريخ: 24/06/2009 ( آخر تحديث: 24/06/2009 الساعة: 17:05 )
نابلس- معا- باشر موظفو القسم الإعلامي في مركز مصادر نادي جبل النار العمل في المركز، وذلك بعد إنهائهم فترة تدريبية مدتها شهر في المؤسسات الإعلامية المحلية في مدينة نابلس.

وعبر الموظفون البالغ عددهم 6 من الإعلاميين عن سعادتهم بالعمل في المركز الإعلامي، الذي يعتبر الأول من نوعه في منطقة الشمال، مؤكدين على ضرورة إنجاح المركز ليكون السَباق في مجال الإعلام الشبابي، حيث عملوا على وضع خطط العمل للشهرين المقبلين، وبعدها سيتم عقد دورة شاملة في الإعلام؛ لإختيار موظفين جدد للعمل في المركز على مدار ثلاثة أشهرأخرى، بما يخدم قطاع الخريجين الشباب في المنطقة، ويطور من قدراتهم، ويساعدهم على الإنخراط في سوق العمل.

ورحبت رنا عوادة المديرة التنفيذية لمركز مصادر جبل النار بالموظفين في يوم عملهم الأول في المقر الجديد للنادي، مثنية دورهم على إظهار الصورة الإيجابية في المؤسسات الإعلامية التي تدربوا فيها، مشجعة العمل على إنجاح المركز، وآملة في تحقيق أهدافه من خلال إبراز الموهبين والمهمشين في المجتمع، والخروج بأفكار إبداعية نوعية، وتسليط الضوء على متطوعي المركز من الشباب.

وبدوره، ذَكر عوني الدنبك عضو الهيئة الإدارية ومسؤول لجنة العلاقات العامة في النادي، الموظفين بأهداف النادي في تعزيز العمل التطوعي لدى الشباب والحفاظ على التراث الفلسطيني لخلق جيل واع قادر على تحمل المسؤولية، وضرورة العمل ضمن هذه الأهداف.

في حين، أشرف ضياء جرار منسق وحدة تكنولوجيا المعلومات والمركز الإعلامي في مركز المصادر، على توزيع المهام بين الموظفين بما يتلائم مع قدراتهم، وتسهيل أمور عملهم من خلال توفير احتياجاتهم.

ويعتبر المركز الإعلامي في مركز مصادرنادي جبل النار واحدا من ثلاثة مراكز اعلامية أخرى في الخليل ورام الله، والتي تعمل ضمن مشروع الشراكة الفلسطينية الأمريكية الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID وباشراف مشروع رواد الشبابي التابع لمركز تطوير التعليم EDC، لتقوية قدرات اليافعين عن طريق تفعيل التشبيك بين المؤسسات الشبابية، وتشجعيهم على المشاركة الفاعلة في التنمية المجتمعية.