الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة النجاح تنظم حفل وداع للمحلق الثقافي في القنصلية الفرنسية

نشر بتاريخ: 24/06/2009 ( آخر تحديث: 24/06/2009 الساعة: 17:13 )
نابلس - معا- نظمت جامعة النجاح الوطنية اليوم الاربعاء حفل وداع لجون بول غنيم مستشار التعاون الثقافي في القنصلية الفرنسية في القدس بمناسبة انتهاء مهامة في الاراضي الفلسطينية.

ونظمت الجامعة الحفل في مكتب رئيس الجامعة في الحرم الجامعي القديم، بحضور الاستاذ الدكتور رامي حمد الله، رئيس الجامعة بالاضافة الى نواب الرئسي ومساعديه وعمداء الكليات في الجامعة، وغنيم ووفد من القنصلية الفرنسية العامة في القدس وطاقم المركز الثقافي الفرنسي في مدينة نابلس.

وفي بداية الحفل رحب أ.د.حمد الله بالحضور من من القنصلية الفرنسية العامة وتحدث علن العلاقة الشخصية التي تربطه بغنيم،مشيدا بالدور الذي لعبه خلال توليه منصبه في القنصلية العامة في القدس من توطيد العلاقات بين القنصلية وجامعة النجاح الوطنية، كما تمنى ان تتواصل العلاقات المتينة بين الجامعة والقنصلية في المستقبل وشكر غنيم على وجوده في فلسطين خلال سنوت عمله.

بدوره شكر غنيم في كلمة له الاستاذ الدكتور رئيس الجامعة واسرة الجامعة بشكل عام،وتحدث عن العلاقة القوية التي جمعته بجامعة النجاح الوطنية على مدى ثلاث سنوات من عمله في الاراضي الفلسطينية،مؤكدا ان هذه العلاقة المتينة من الجامعة لم تكن لتتم لولا الدعم المتواصل من أ.د.حمد الله.

وفي نهاية الزيارة التي قام بها غنيم قدم أ.د. حمد الله هدية تذكارية من جامعة النجاح الوطنية تقديرا له لدوره في العلاقات بين الجامعة والقنصلية.