الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة زكاة نابلس المركزية تصرف مستحقات الفقراء والايتام

نشر بتاريخ: 25/06/2009 ( آخر تحديث: 25/06/2009 الساعة: 11:00 )
نابلس- معا صرفت لجنة زكاة نابلس المركزية مستحقات العشرات من الأيتام المكفولين لدى اللجنة والمئات من الأسر الفقيرة وأصحاب الاحتياجات الخاصة ضمن حملة حصاد الاّخرة التي تقوم بها اللجنة .

وقال رئيس لجنة زكاة نابلس المركزية الدكتور محمد حنون ان حصيلة الاموال التي وزععت على الفقراء والايتام ضمن حملة حصاد الاّخرة المحلية واموال الزكاة الأخرى بلغت 17970 شملت عشرات الأيتام والمئات من الاسر الفقيرة في مدينة نابلس ومناطقها المجاورة لها كافة.

ووجه حنون شكر اللجنة لأهل الخير كافة والمتبرعيين، قائلاً:" بأن هذه الاموال ساعدت بشكل كبير على الوفاء والالتزام بدفع مستحقات الايتام الشهرية واصحاب الاحتياجات الخاصة والاسر الفقيرة"، حاثاً أهل الخير كافة في أرجاء العالم على تقديم المساعدات والتبرعات للجنة لتوزيعها على الفقراء بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني.

وأشار حنون إلى عودة حفظة كتاب الله تعالى من اكاديمية القرءان الكريم التابعة للجنة زكاة نابلس المركزية من رحلة العمرة التي سيرتها اللجنة قبل اسبوعين حيث شملت الرحلة عشرات الطلبة المتفوقيين في حفظ القرءان الكريم من اكاديمية القرءان الكريم التابعة للجنة، وعدد من الهيئة الإدراية والتدريسية.

وأكد حنون ان هذه الرحلة تأتي في سياق حرص اللجنة على السير عى خطى الرسول محمد صلى الله عليه وسلم في تعلم القران وتعلمه، ومن باب الدعم والاحتضان لحفظة كتاب الله عز وجل، منوهاً إلى ان هناك رحلة اخرى ستسيرها اللجنة في الايام القادمة الى الديار المقدسة.