الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجهاد الإسلامي: ليس من المعيب ان تعاني الحركات من ازمة مالية

نشر بتاريخ: 25/06/2009 ( آخر تحديث: 25/06/2009 الساعة: 14:19 )
بيت لحم - معا - أكدت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين انه ليس من العيب أن يقال عن حركات المقاومة الفلسطينية أنها حركات فقيرة، نافيا وجود أزمة مالية في الحركة كما رددت بعض الصحف والمواقع الإلكترونية.

وقال "زياد النخالة" نائب الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في تصريح صحفي اليوم الخميس انه من العيب أن تتحول حركات المقاومة إلى حركات تربط مواقفها السياسية بالوضع المالي.

وأكد النخالة أن حركة "الجهاد" حركة مقاومة تتمسك بثوابت القضية الفلسطينية موضحا أن الحديث عن أزمات مالية تحدد مسارات هذه الحركة هذا وهم ورهان لكل الذين لا يريدون خط المقاومة أن ينجح.

وأضاف :" في كل الأحوال فإن الحركة تستطيع أن تعالج أي مشكلة وتواجهها وأطمئن كل أحباب الحركة وكل الذين يلتزمون بخطها أنها حركة قوية ومتماسكة وخطها السياسي واضح وأخر شيء تفكر فيه الحركة الموضوع المالي مبينا أن هذا الأمر مكملا وليس أساسيا داخل الحركة .

ولدى سؤاله عن الشائعة بان الحركة ستنضم إلى حماس والأجهزة الأمنية فيها أجاب النخالة :"حركة الجهاد الإسلامي حركة مقاومة تتمسك بثوابت القضية الفلسطينية وباقية ما بقيت القضية الفلسطينية وما بقي المشروع الصهيوني في بلادنا ".