الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبولبده يشيد بتضحيات المتقاعدين طيلة مراحل النضال الوطني

نشر بتاريخ: 25/06/2009 ( آخر تحديث: 25/06/2009 الساعة: 18:25 )
رام الله -معا- حيا الدكتور حسن أبولبده أمين عام مجلس الوزراء خلال لقائه صباح اليوم، بهيئة المتقاعدين المدنيين المبادرين إلى تأسيس هذه الهيئة لتكون عنواناً لخدمة قضاياهم ومواصلة مسيرة العمل لخدمة شعبنا وقضيتنا.

وأشاد أبولبده خلال اللقاء الذي عقد في مقر الهيئة وحضره العديد من المتقاعدين المدنيين والعسكريين بعطاء المتقاعدين وتضحياتهم طيلة مراحل نضالنا الوطني، وإلى أن مبادرتهم بتأسيس هيئة لهم هي تأكيد على إصرارهم بمواصلة مسيرة العطاء حتى تحقيق الوطنية أهدافنا في الحرية والاستقلال وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

وأكد الأمين العام حرص الأمانة العامة لمجلس الوزراء على نسج علاقة شراكة فعالة وتواصل دوري مع الهيئة التي يجب أن يكون لها حظوة خاصة باحترام كرامة المتقاعدين وحفظ حقوقهم كوسام تقديرا على ما قدمه المتقاعدون من تضحيات ساهمت في إعلاء شأن قضيتنا وحماية مشروعنا الوطني وبناء مؤسساتنا.

من ناحيته أعرب عبدالله حجازي رئيس هيئة المتقاعدين المدنيين وكافة الحضور عن تقديرهم لمبادرة الدكتور أبولبده الاجتماع بهم والاستماع إلى قضاياهم ووعده بمتابعتها مع كافة الجهات المختصة، مؤكداً تصميم المتقاعدين على مواصلة حمل رسالتهم الوطنية ومساهمتهم في مسيرة البناء والعطاء.