الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نتائج مباريات اليوم الخميس في بطولة كأس الاتحاد

نشر بتاريخ: 25/06/2009 ( آخر تحديث: 26/06/2009 الساعة: 17:10 )
بيت لحم - معا - ثلاث مباريات في بطولة درع الاتحاد جرت اليوم فيما الغيت مباراة الظاهرية والشيوخ بسبب انسحاب الشيوخ من البطولة ، مبارتان جرتا على ملعب فيصل الحسيني جمعت الاول الفريق الصاعد حديثا الى الدرجة الاولى فريق كفر نعمة وفريق شباب اريحا فيما سيلعب يطا مع اهلي قلقيلية وعلى ملعب قلقيلية جرت مباراة جمعت بيت فوريك مع قلنديا وفيما يلي تفاصيل المباريات :

شباب اريحا + كفر نعمة *3/1
جرت المباراة عند الساعة الخامسة مساء وقد تعادل الفريقان في الوقت الاصلي بالنتيجة 1/1 فقد سجل شريف عطايا لفريق كفرنعمة وسجل احمد بشارات لفريق شباب اريحا ووفق قانون البطولة لجأ الفريقان الى شوطين اضافيين فاستطاع فريق الشباب الريحاوي ان يحسم الموقف بهدفين لتصبح النتيجة 3/1 حيث سجل الهدفين الاضافيين نائل الولجي و احمد خضر ليخرج فريقهم فائزا ليقابل في المباراة القادمة الفائز من مباراة " التعامرة وبيت عور "

حكم اللقاء : سعدي ابو سنينة والدولي هاني الحلبي وربيع الحشيم ويونس الشويكي رابعا .

بيت فوريك + قلنديا **عصام عرباس
الشوط الاول :
شوط المباراة الأول شهد بداية قوية من بيت فوريك عن طريق مهاجميه محمد شمالي وربيع عدوان ومحمد خطاطبة ولكن دون استثمار للفرص . الدقيقة 12 شهدت الفرصة الأولى لقلنديا في هذا الشوط من ضربة حرة مباشرة نفذها محمد مطر إلى داخل الصندوق تجد رأس معتصم لطيفة ولكنه يرسلها فوق العارضة . الدقيقة 14 شهدت هدف المباراة الأول لفريق قلنديا بعد إعاقة اللاعب النشط محمد مطر داخل المنطقة المحرمة ينفذها نفس اللاعب معلنا عن تسجيل الهدف الأول لفريقه . استمر هجوم قلنديا وهذه المرة عن طريق عماد مطر الذي يمرر كرة عرضية من الجهة اليمنى للاعب معتصم لطيفة على حدود منطقة الجزاء يسددها ضعيفة بين يدي الحارس مراد حنني . يعود بعدها اللاعب النشط عماد مطر بنسخة كربونية عن الهجمة السابقة إلى محمد عدوان الذي سددها قوية مرت بجانب القائم . حاول فريق بيت فوريك تدارك الموقف ببعض الهجمات الخجولة عن طريق المشاكس محمد شمالي وربيع عدوان ولكنها لم تشكل أية خطورة على مرمى عبد الله عودة . محمد مطر يقود هجمة لقلنديا ويراوغ مدافعين ويمررها لعماد مطر الذي لم يتوانى في تسديدها لكن مراد حنني كان بالمرصاد . الدقيقة 38 شهدت فرصة خطيرة لبيت فوريك بعد أن راوغ المهاجم محمد شمالي مدافعين من الجهة اليمنى ويحول كرة عرضية يستقبلها اللاعب ربيع عدوان بضربة مقصية ولكنها تذهب لخارج الملعب . صحوة بيت فوريك في أواخر الشوط الأول تواصلت وهذه المرة محمد خطاطبة يكسر مصيدة التسلل ويرسل كرة عرضية من الجهة اليمنى للاعب ربيع عدوان الذي يسددها بغرابة فوق المرمى .

الشوط الثاني :
وفي الشوط الثاني بدأ قلنديا بقوة ومرر محمد فاروق كرة المندفع عماد مطر الذي يسددها على الطاير ولا أروع من حدود منطقة الجزاء تهز الشباك معلنة عن الهدف الثاني لقلنديا .
وفي الدقيقة 58 معتصم لطيفة يمرر كرة إلى الخطير محمد مطير الذي ينفرد بالحارس ولكنه يتباطأ في تسديد الكرة و شعر لاعبو بيت فوريك بالخطر فشنوا عدة هجمات وفي الدقيقة 73 تصل الكرة اللاعب ربيع عدوان في منتصف الملعب يرسلها من فوق المدافعين للاعب عوني عفاني الذي يتخلص من الرقابة وينفرد بالحارس واضعا الكرة على يمينه معلنا عن تسجيل الهدف الأول لفريقه . هذا الهدف زاد من عزيمة لاعبي بيت فوريك وعاد عوني عفاني من جديد ويراوغ مدافعين ويمرر الكرة على طبق من ذهب لربيع عدوان ولكنه يهدر الفرصة بغرابة و في الدقيقة 92 يعود المنقذ عوني عفاني ويسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ترتطم بالعارضة ويتابعها ربيع عدوان في الشباك معلنا عن تسجيل هدف التعادل ليحتكم الفريقان بعدها للأشواط الإضافية وفي الشوط الإضافي الأول اضاع قلنديا فرصتين الأولى عن طريق عماد مطر الذي سدد من خارج منطقة الجزاء بين يدي الحارس البديل هاني حنني ، والثانية عن طريق معتصم أبو لطيفة الذي راوغ مدافعين وسدد الكرة في الشباك الخارجية .
و في الدقيقة 115 محمد مطير يضيع انفرادا أمام الحارس لقلنديا بعد ان سدد الكرة بالشباك الخارجية وشهد هذا الشوط طرد لاعب قلنديا زكي الشيخ لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية بعد ارتكابه خطأ على حدود خط ال18 على اللاعب مراد عدوان ولكن الكرة لم تستثمر ليلجأ بعدها الفريقان للركلات الترجيحية التي ابتسمت لمركز قلنديا بواقع 4/1 .
سجل لقلنديا : أيمن نمر ومحمد مطر ومعتصم لطيفة وإياد داود
سجل لبيت فوريك : أمين دوابشة وأضاع محمد خطاطبة وعلاء سلطان .
قاد اللقاء باقتدار طاقم حكام قلقيلية : للساحة علاء حوتري وساعده كل من خالد أبتلي وماجد موافي ورابعا أحمد داود وراقبها عضو اللجنة المساندة عدنان شبيطة .
الإنذارات : من بيت فوريك : عماد حنني ، علاء سلطان ، عوني عفاني
ومن قلنديا : أيمن نمر وعلاء عودة ومحمد مطر وطرد بالبطاقة الحمراء من قلنديا اللاعب زكي الشيخ .

اهلي قلقيلية 1 +شباب يطا ** قدري سلامه

الشوط الاول :
شهدت بداية اللقاء هجمات متبادلة وارسل لاعب يطا احمد شفيق كرة عرضية للاعب حموده النواجعة فسددها الاخير مباشرة فوق المرمى وبعدها تألق حارس الاهلي علاء جعيدي بصد تسديدة اللاعب ابراهيم مهانيه وجاءت اولى الفرص للاهلي في الدقيقه 11 عبر اللاعب صالح نزال الذي سدد كرة من الجهة اليسرى انبرى لها الحارس ابراهيم النواجعة وحولها الى ركنية وفي الدقيقه 17 اللاعب يحي بدره يمرر كرة عند اللاعب علي فراج فسددها الاخير بجانب المرمى ولم تفلح محاولات الاهلي في احراز هدف التقدم من خلال مهدي بكر وعلي فراج وبمساندة يحي بدره واحمد مساعد وصالح نزال ويحي كونيه لصلابة مدافعي يطا بقيادة صلاح النواجعه واحمد داود ومن خلفه الحارس ابراهيم النواجعه وفي الدقيقه 35 قاد لاعب الاهلي علي فراج هجمة ومرر كرة الى احمد مساعد فمررها الاخير الى يحي بدره فسددها مباشرة فوق العارضة بقليل واشرك فريق يطا فارس النجار مكان وصفي النواجعة ومصطفى محاجنة مكان عبدالعزيز ابوقبيطه لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي

الشوط الثاني :
ومع انطلاق بداية الشوط الثاني سدد لاعب الاهلي صالح نزال كرة مباشرة على المرمى استقرت بين يدي الحارس ابراهيم النواجعة و سدد يحي كونيه كرة ارتطمت بالقائم الايمن ورد عليه لاعب التعزيز محمد جمال وسدد كرة بين احضان الحارس علاء جعيدي وفي الدقيقه 68 ومن الجهة اليمنى اللاعب يحي كونيه يلعب كرة عند اللاعب احمد مساعد فحولها الاخير عرضية استقرت عند اللاعب صالح نزال فسددها مباشرة فتدخل المدافع احمد داود وشتتها وفي الدقيقه 71 لاعب يطا محمد جمال وبمجهود فردي يتوغل بالكرة من وسط الميدان وراوغ عدة لاعبين و سدد من داخل الصندوق كرة استقرت بين يدي الحارس جعيدي ولم تفلح محاولات يطا من خلال ثائر مر وفارس النجار والمشاكس محمد جمال من احراز هدف التقدم واشرك الاهلي ايمن جاموس مكان يحي بدره وفي الدقيقه 86 انفرد لاعب الاهلي علي فراج بالمرمى وسدد كرة حولها الحارس النواجعة الى ركنية وبعدها مباشرة احرز اهلي قلقيلية هدف الفوز بعد تمريرة علي فراج الى احمد مساعد فمررها الاخير عرضية زاحفة عند اللاعب مهدي بكر غير المراقب فزج الاخير الكرة على يمين الحارس ابراهيم النواجعة لينتهي اللقاء بفوز اهلي قلقيله على يطا بهدف يتيم .
اداراللقاء باقتدار طارق النقيب وساعده فاروق عاصي وقاسم سواركه وجمال السعدي رابعا