الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

هيئة التوجيه السياسي والوطني في بيت لحم تفتتح دورة في اللغة العبرية

نشر بتاريخ: 25/06/2009 ( آخر تحديث: 25/06/2009 الساعة: 23:17 )
بيت لحم -معا- افتتحت هيئة التوجيه السياسي والوطني في محافظة بيت لحم، دورة في اللغة العبرية تضم ثلاثة وثلاثين مشاركاً من مختلف منتسبي المؤسسة الأمنية في المحافظة لمدة شهر كامل بواقع 30 ساعة بالتعاون والتنسيق مع كلية الكتاب المقدس .

وحضر الافتتاح قائد منطقة بيت لحم العميد سليمان عمران " أبو حديد" ود. بشارة عوض مدير كلية الكتاب المقدس، ونائبه الأب عطا الله العيساوي وكادر التوجيه السياسي النقيب منذر محسن والأخ سامي صلاحات والأخ محمد الشوبكي والرائد احمد طنينه القائم على تدريس اللغة العبرية لهذه الدورة .

وأشار العقيد سليمان في كلمته إلى أهمية هذه الدورات لرجل الأمن في حياته اليومية وان من يتعلم لغة قوم امن شرهم، وأكد أن المؤسسة الأمنية تتجه بقوه نحو بناء الدولة على القانون والنظام وتثبيت دعائم العمل المؤسساتي .

بدوره رحب د. بشارة عوض بقائد المنطقة وبهيئة التوجيه السياسي وبالمشاركين في الدورة، مؤكدا على أهمية التعاون بين المؤسسة المدنية والمؤسسة الأمنية، داعياً إلى الاستمرار في التعلم والتعليم لما فيه مصلحة الشعب و الوطن

من جهته قال النقيب منذر محسن مفوض الأمن الوطني منسق الدورة أن هيئة التوجيه السياسي معنية باستمرار عقد مثل هذه الدورات في جميع المجالات ذات العلاقة ، شاكراً البناء لقيادة المنطقه تعاونها ودعمها لبرامج هيئة التوجيه السياسي وشكر كذلك د. بشارة على استضافة الكلية لهذه الدورة وكما تم الاتفاق على عقد دورة في اللغة الإنجليزية .