السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قبضة اخبار من النادي الاهلي

نشر بتاريخ: 26/06/2009 ( آخر تحديث: 27/06/2009 الساعة: 15:00 )
قلقيلية - معا - ماجد عرباس - من حضر اللقاء الأخير في بطولة الكأس بين فريقي أهلي قلقيلية وشباب يطا على إستاد الشهيد فيصل الحسيني لاحظ وبشكل ملفت أن فريق أهلي قلقيلية يعج باللاعبين الناشئين من مواليد 1992 + 1993 +1994 ومنهم فراس سعسع وأيمن جاموس وأحمد موافي وإبراهيم بدرة وعمر نزال وماهر قراقع والأخير مشروع لاعب كبير ستشهد له الملاعب الكروية في صفوف الأهلي القلقيلي. وقد اثبت هذا اللاعب قدرته في الاندماج السريع مع خط الدفاع الأهلاوي خاصة وأنه يلعب لأول مرة في لقاء رسمي. وأنه كان بمثابة صمام الأمان لمركزه إضافة لتحركاته وسرعته وانصياعه لتعليمات مدربه ماهر بكر وزملاؤه داخل الملعب. يمتاز هذا اللاعب بطوله الفارع وبنيته الجسمانية القوية وسرعته ومتابعته في الانقضاض على الكرة واللاعب الخصم إضافة لأخلاقه الحميدة. وبتوقع له المدرب ماهر بكر مستقبلاً جيدا ولاعباً مؤثراً في الفريق القلقيلي. والجدير ذكره بأن هؤلاء اللاعبين الناشئين هم ثمرة تدريب المدرب القدير خالد أبتلي الذي لا يدخر جهداً في إبراز المواهب الناشئه للنادي الأهلي.


إدارة نادي قلقيلية الأهلي تبرق مهنئةً لناديي كفر ثلث وبروقين أبرقت إدارة النادي الأهلي القلقيلي برقية تهنئة ومباركة لناديي كفر ثلث من محافظة قلقيلية وبروقين من محافظة سلفيت بمناسبة ارتقاء الفريقين لمصاف أندية الدرجة الأولى " ب " . وبهذه المناسبة تتمنى إدارة النادي الأهلي للناديين المحافظة على هذا الإنجاز والتقدم إلى الأمام في المرحلة المقبلة.

إدارة نادي أهلي قلقيلية تعود الرياضي القدير محمود حسنين
قامت إدارة نادي أهلي قلقيلية ممثلة برئيس النادي إبراهيم تيتان وخالد عبد الحافظ وإبراهيم حسنين وماهر بكر وماجد موافي والناطق الإعلامي ماجد عرباس بزيارة إلى منزل الرياضي القدير والإداري والمدرب السابق في النادي الأهلي السيد محمود حسنين بعد عودته من المملكة العربية السعودية لإجرائه عملية جراحية في ركبته . وتمنت إدارة النادي لحسنين الشفاء العاجل والعودة الميمونة إلى حضن النادي لمتابعة نشاطاته المتنوعة. وشكر محمود حسنين إدارة النادي الأهلي على هذه اللفته الكريمة والتي تنم على أصالة أبناء النادي الأهلي الذين باستمرار يتواصلون مع أبناء النادي وجمعيته العمومية.

إقامة وجبة عشاء على شرف داعمي النادي الأهلي
أقامت إدارة النادي الأهلي القلقيلي وجبة عشاء على شرف داعمي النادي الأهلي أبناء قلقيلية في الأردن رجلا الأعمال الأخوة بشير نوفل وعبد الله عناية وذلك في مضافة داعم النادي السيد جميل الحاج حسن .وجاءت هذه اللفته من إدارة النادي تقديراً وعرفاناً للأخوة نوفل وعناية على ما قدماه خلال زيارة الوفد الرياضي للنادي الأهلي للأردن الشقيق العام الماضي. وقد تحدث خلال مأدبة العشاء مسؤول التشريفات السيد قصي عناية الذي رحب بالضيوف شاكراً لهم دعمهم لناديهم أهلي قلقيلية . وشكر الضيفان ادارة النادي الأهلي على هذه اللفتة الكريمة وأنهما وغيرهما من رجال الأعمال سيكونون داعمين للنادي الأهلي.