الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأربعاء: الطيرة تستقبل العطلة الصيفية بكرنفال ضخم

نشر بتاريخ: 27/06/2009 ( آخر تحديث: 27/06/2009 الساعة: 23:08 )
القدس -معا- تستكمل الشبيبة الشيوعية في الطيرة، هذه الأيام، استعداداتها لـ "كرنفال الطفولة والسلام 2009" والذي سيقام في الساعة الخامسة من مساء يوم الأربعاء المقبل احياء ليوم الطفل العالمي واحتفالا بالعطلة الصيفية في أول أيامها.

وسيتضمن البرنامج هذا العام فقرات مميزة للفنان المحبوب روني روك، بالإضافة إلى فقرات "الحكواتي الشعبي" والتي سيقدمها بحلة تراثية جميلة الفنان عبد الحكيم سمارة، كل هذا إلى جانب الفقرات الغنائية التي ستقدمها فرق أبناء الكادحين التابعة لفرع الشبيبة.

يذكر أن كرنفال الطفولة والسلام تحوّل إلى نشاط تقليدي دائم تصرّ الشبيبة الشيوعية والجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة على إقامته سنويا على المدرّج البلدي، إذ يشارك فيه في كل عام الألوف من الأطفال وأهاليهم.

وعلى الصعيد ذاته، أعلنت الشبيبة الشيوعية في الطيرة عن افتتاح باب التسجيل لمخيم النجم الأحمر الـ 27، والذي سيمتد ما بين 15.7 وحتى 1.8 ويضم العديد من الرحلات والفعاليات الخاصة.

من جهته فقد توجّه المحامي سامح عراقي، نائب رئيس بلدية الطيرة وسكرتير جبهة الطيرة الديمقراطية، بالتحية الحارة إلى كوادر الشبيبة الشيوعية في المدينة على مجهودها الكبير احياء لهذه النشاطات الضخمة وقال "إننا نصرّ على إقامة هذه النشاطات الضخمة من اجل توفير واقع أفضل لأطفالنا فهم يستحقون منا المزيد دوما لضمان مستقبل أفضل لهم ولبلدنا الحبيب. وإنني إذ أتوجه إلى الطلاب الأعزاء بأحر التهاني بإنهاء عامهم الدراسي وافتتاح العطلة الصيفية، أهيب بهم وبالأهل الأعزاء إلى أخذ كل الاحتياطات لضمان عطلة هانئة وآمنة لأبنائنا."