الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام فعاليات مخيمات صيف 2009 بمخيم الشاطئ ورفح

نشر بتاريخ: 28/06/2009 ( آخر تحديث: 28/06/2009 الساعة: 13:19 )
غزة- معا- اختتمت اللجنة العليا للمخيمات مؤخرا فعاليات مخيمات صيف عام 2009 "انتصار غزة.. للقدس عزة" لطلاب المرحلة الابتدائية في مخيم الشاطئ بفرعيه الشمالي والجنوبي والتي استمرت لمدة أسبوعين.

واحتوت هذه المخيمات على العديد من البرامج والأنشطة الرياضية والثقافية والفنية والكشفية المختلفة، حيث شارك فيها ما يقارب من 1700 طفل من المرحلة الابتدائية.

وقال الناطق الإعلامي باسم اللجنة المركزية للمخيمات في الشاطئ نشأت أبو عميرة:" إنه تم اختتام مخيمات المرحلة الابتدائية في مخيم الشاطئ بفرعيه "،مشيرا إلى أن اللجنة تستعد لإطلاق مخيمات المرحلة الثانية والخاصة بطلاب المرحلة الإعدادية، حيث من المقرر أن تنطلق خلال الأسبوع القادم.

كما أكد الأطفال المشاركين في هذه المخيمات على أنها عملت على إمتاعهم واكتشاف مواهبهم، مطالبين في ذات الوقت بأن يكون هناك مخيمات أخرى مماثلة خلال الفترة القادمة.

وفي ذات السياق احتفلت منطقة غرب رفح بانتهاء مخيمها الأول في لجنة مواصي رفح، والذي استمرت فعالياته لمدة أسبوعين.

وقال مسؤول المخيمات في غرب رفح عبد القادر زعرب:" إن التكريم والتحفيز يعطي الطلاب تحفيزا في المشاركة بالمسابقات المتنوعة، بالإضافة إلى معرفة مواهب طلاب المخيم والعمل على تنميتها وتطويرها لاحقا".

وأشار إلى أن المرحلة الثانية للمخيمات ستبدأ الأسبوع القادم بمخيمين، الأول للمرحلة الابتدائية والإعدادية في الفترة الصباحية، والثاني مساءا للمرحلة الثانوية.