السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

النصيرات والرياضي يقصان شريط افتتاح بطولة الوحدة لكرة اليد

نشر بتاريخ: 28/06/2009 ( آخر تحديث: 28/06/2009 الساعة: 18:11 )
غزة – معا - سُحبت أمس السبت قرعة بطولة الوحدة الرياضية لكرة اليد التي ينظمها نادي خدمات النصيرات باشراف اتحاد كرة اليد ، بمشاركة 9 أندية يمثلون كافة محافظات قطاع غزة.

وأجريت مراسم سحب القرعة بحضور رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد وعضو الاتحاد العربي د. تيسير عبدالجواد، وكافة أعضاء اتحاد اليد، ورئيس وأعضاء مجلس ادارة نادي خدمات النصيرات، بالاضافة إلى مندوبي الفرق المشاركة.

وقسمت الفرق المشاركة إلى مجموعتين بحيث ضمت الأولى 4 فرق وتسيدها خدمات النصيرات المضيف، في حين ضمت الثانية 5 فرق وتسيدها اتحاد الشجاعية متصدر أخر بطولة رسمية.

وجاءت مراسم سحب القرعة على النحو التالي :
المجموعة الأولى : خدمات النصيرات ، غزة الرياضي ، خدمات دير البلح و التفاح.
المجموعة الثانية : اتحاد الشجاعية، الصلاح ، خدمات البريج ، خدمات جباليا ، اتحاد دير البلح.

وأعطى اتحاد اليد الفرصة لخدمات النصيرات المضيف إختيار الفريق الذي ينافسه في مباراة الافتتاح، حيث اختار النصيرات فريق غزة الرياضي من أجل خوض المباراة الافتتاحية.

يذكر أن مباراة الافتتاح ستكون يوم الحادي عشر من الشهر المقبل على ملعب خدمات النصيرات، مع العلم انه تم تحديد أيام السبت ، الاثنين ، الثلاثاء ، الخميس موعدا لمباريات البطولة، بحيث يكون السبت و الثلاثاء للمجموعة الأولى ، و الاثنين والخميس لمباريات المجموعة الثانية.

وكانت مراسم القرعة قد استهلت بكلمة ترحيبية من رئيس الاتحاد د. عبدالجواد رحب فيها بالفرق المشاركة، وثمن خطوة النصيرات بالتصدي لهذه البطولة.

ووعد د. عبدالجواد أن تكون بطولة الوحدة فاتحة البطولات المختلفة في كرة اليد، مؤكدا ان اتحاده أعد خطة طموحة لاقامة البطولات على مختلف الفئات العمرية عقب شهر رمضان المبارك.