الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد جمعية واعـد يلتقي وزير الأسرى ويقدم له درع الحريـة

نشر بتاريخ: 28/06/2009 ( آخر تحديث: 28/06/2009 الساعة: 18:35 )
غزة - معا - زار اليوم الأحد وفد من جمعية واعد للأسرى والمحررين مقر وزارة شؤون الأسرى والمحررين بغزة ، حيث ضم الوفد الأستاذ صابر أبو كرش مدير عام الجمعية وأعضاء مجلس الإدارة وعدد من موظفي الجمعية.

وكان في استقبالهم الوزير المستشار محمد فرج الغول وزير الأسرى ووكيل الوزارة والمدير العام وعدد من الموظفين ، حيث رحب المستشار الغول بهذه الزيارة وشدد على أهمية التواصل والتكامل ما بين الوزارة والجمعية لما يخدم مصلحة الحركة الوطنية الأسيرة مثمنا عمل جمعية واعد في خدمة قضية الأسرى على جميع المستويات دون تفريق أو تمييز بينهم لان الأسرى في سجون الاحتلال هم أبناء الشعب الفلسطيني كافة مشددا على أهمية الوحدة في هذا المجال بالذات.

من جهته أكد الأستاذ صابر أبو كرش مدير جمعية واعد على دور وزارة الأسرى في خدمة ذوي الأسرى والمحررين شاكرا لهم جهودهم ومشددا على عمق العلاقة الإستراتيجية التي تربط الوزارة بجمعية واعد مؤكدا على أن يبقى التواصل والتنسيق المستمر بين الجميع لخدمة شريحة الأسرى وذويهم والمحررين.

وقد استعرض الحضور تنفيذ العديد من المشاريع خلال الفترة المقبلة بما يصب في مصلحة قضية الأسرى والعمل على نشر قضية الأسرى على المستوى الإقليمي والدولي.

وتم الاتفاق على تشكيل لجنة مشتركة لتفعيل قضية الأسرى وفق الأجندة المطروحة خلال الفترة المقبلة.

وفي نهاية اللقاء قدم صابر أبو كرش درع الحرية للوزير محمد فرج الغول تقديرا وامتنانا لجهوده في خدمة قضية الأسرى.