الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ريال مدريد يعرض 32 مليون يورو لضم بنزيمة

نشر بتاريخ: 29/06/2009 ( آخر تحديث: 29/06/2009 الساعة: 15:02 )
بيت لحم - معا - وكالات - عرض ريال مدريد الاسباني 32 مليون يورو لضم المهاجم الدولي الفرنسي كريم ينزيمة من ليون حسب ما اشارت صحيفة ماركا الاسبانية امس الاحد.

واوضحت الصحيفة ان ليون لم يرد على عرض ريال مدريد حتى الان، وهي كانت اشارت قبل ايام ان النادي الملكي الاسباني حول اهتمامه من مهاجم مواطنه فالنسيا دافيد فيا الى بنزيمة بسبب المغالاة في الشروط المادية.

وكانت ماركا كشفت ايضا ان رئيس نادي ريال مدريد الجديد فلورنتينو بيريز التقى وكيل اعمال الدولي الفرنسي مرتين في مدريد ثم في جنيف.
وتحدثت بعض التقارير الصحافية عن ان صفقة قدوم بنزيمة الى ريال مدريد ستتضمن انتقال احد الهولنديين كلاس-يان هنتيلار او اريين روبن الى الفريق الفرنسي.

ليون اوضح بدوره انه لم تحصل اي مفاوضات بهذا الخصوص حتى الان، لكنه المح الى اتصالات لريال مدريد به لمعرفة رأيه في امكان ضم بنزيمة، الا ان مدير الاتصالات في النادي الفرنسي اوليفييه بلان اوضح ان ليون يريد بقاء اللاعب الذي اعرب عن رغبته في البقاء عاما اضافيا.

وابرم بيرير صفقتين من العيار الثقيل بضم البرتغالي كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد الانجليزي مقابل 93 مليون يورو، والبرازيلي كاكا من ميلان الايطالي مقابل 65 مليون يورو.