الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية تقر 28 مخيما ف بيت لحم

نشر بتاريخ: 29/06/2009 ( آخر تحديث: 29/06/2009 الساعة: 15:32 )
بيت لحم-معا- بحثت اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية في محافظة بيت لحم الجهود المبذولة لاطلاق هذه المخيمات الصيفية بالمحافظة خلال اجتماع للجنة بحضور رئيسها عبد الناصر الشريف واعضاء اللجنة وممثلين عن اربعين مؤسسة اهلية تقدمت بطلبات من اجل اقامة مخيمات صيفية فيها.

وبحثت اللجنة اخر المستجدات المتعلقة بعمل اللجنة التحضيرية المتعلقة بالاستعدادت المبذولة لانجاح المخيمات الصيفية ببيت لحم وعلى راسها موضوع عقد دورات تدريبية للمنشطين والمشرفين الذين سيعملون في هذه المخيمات.

وجرى خلال الاجتماع استعراض خطة وزارة الرياضة والشباب في هذا الاطار من اجل انجاح المخيمات الصيفية التي ستقام في بيت لحم حيث تم الاتفاق على اقامة 28 مخيما صيفيا بالمحافظة تحت عنوان القدس عاصمة للثقافة العربية.

كما ناقش الاجتماع الامكانيات التي ستوفرها اللجنة الوطنية العليا للمخيمات التي اختيرت وفقا لرؤية اللجنة الفرعية في محافظة بيت لحم وهو الامر الذي تقرر حيث قررت اللجنة اقامة 28 مخيما بدل عشر مخيمات صيفية بالاضافة الى تدريب المنشطين والمشرفين العاملين بكافة المؤسسات التي تقدمت بطلبات لاقامة مخيمات صيفية.

هذا واتفقت اللجنة على عقد اجتماع اخر يوم الاثنين القادم لاعضاء اللجنة فقط لاعتماد المخيمات التي سيقدم لها الدعم من بين المؤسسات المتقدمة لذلك.