السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تستعد لتأمين 27 مخيماً صيفياً في اريحا

نشر بتاريخ: 30/06/2009 ( آخر تحديث: 30/06/2009 الساعة: 15:41 )
اريحا- معا- أتمت شرطة محافظة اريحا والاغوار اليوم كافة الاستعدادات لتأمين المخيمات الصيفية في المحافظة، وسينطلق 27 مخيماً صيفياً اعتباراً من الاسبوع الأول من شهر تموز القادم.

وقال مدير شرطة المحافظة المقدم محمود صلاح الدين ان الشرطة تولي المخيمات الصيفية اهتماماً كبيراً وأنها ستوفر كافة إمكانياتها لتوفير الأمن والطمأنينة لجميع المشاركين فيها من مرشدين ومنتسبين، مضيفاً "أننا سنقوم بجولات مكثفة لجميع المخيمات، للاطلاع على واقعها والاستماع للملاحظات من المشرفين عليها، ومشاركتهم في برامجهم وتعريفهم بدور الشرطة المجتمعي والوظيفي".

وأشار صلاح الدين انه سيتم متابعة هذه المخيمات من قبل عدد من مدراء الأقسام في شرطة المحافظة وبشكل دائم وحتى اختتامها، وان الشرطة ستقدم عدد من الإرشادات التي تتعلق بالسلامة العامة للقائمين عليها، وبالإضافة لتقديم الخدمة التدريبية لعدد من المرشدين.

وعقد اجتماعي تنسيقي مابين مدير فرع المرور الرائد طارق الحاج والمفوض السياسي لشرطة اريحا الرائد خالد المصري ممثلين عن الشرطة ومدير وزارة الرياضة والشباب ماجد ابو زايد، وذلك لوضع البرنامج العام والإطار للمخيمات الصيفية وطرق الإشراف عليها.

وقال الرائد الحاج " ان شرطة المرور ستقوم بإعطاء دروس في السلامة المرورية للكشافة والمرشدين، بالاضافة لتدريب عدد من الكشافة على طرق الاحتراس في الطرقات "، مضيفا انه سيتم إطلاق مشروع الشرطي الصغير في إطار هذه المخيمات، وبالتعاون مع المحافظة واللجنة الوطنية للمخيمات الصيفيةز