الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

انطلاق فعاليات المخيم الصيفي السنوي في جنين

نشر بتاريخ: 01/07/2009 ( آخر تحديث: 01/07/2009 الساعة: 16:36 )
جنين- معا- اعلن مركز شارك الشبابي في جنين عن انطلاق فعاليات المخيم الصيفي السنوي في المركز بعنوان (القدس عاصمة الثقافة العربية ) وذلك اعتبارا من اليوم مع العلم أن عدد الاطفال المشاركين في المخيم قد بلغ 50 طفل وطفلة من اعمار متقاربة (9-13) عاما.

وقد تم تعريف الطلاب المشاركين خلال اجتماعهم الاول اليوم بأهداف قيام النادي والرسالة التي يتم توصيلها الى الاطفال وهي تعزيز المواطنة الصالحة والانتماء المجتمعي ونشر ثقافة الحفاظ على الممتلكات العامة والمساهمة في تنمية المجتمع المحلي من خلال المساهمة الفاعلة من قبل الطلاب.

وقد تم تقسيم الطلبة الى اربع مجموعات سميت جلها بأسماء ومعالم في القدس مثل المجموعة الاولى سميت بمجموعة باب العامود والمجموعة الثانية بمجموعة براعم القدس والثالثة مجموعة باب المغاربة والمجموعة الرابعة والاخيرة بمجموعة باب الاسباط.

ويتوقع تخريج الطلاب من المخيم يوم 15/7 من الشهر الجاري ، مع العلم بأن المخيم سيشتمل على العديد من الفقرات للطلاب حيث سيكون ألعاب رياضية وتدريب على الكمبيوتر وتعليم لا منهجي على التفكير الابداعي، مع العلم بأنه سيتم اصطحاب الطلاب في جولات تطوعية في المدينة لزراعة بعد الاشجار ودهان بعض ارصفة وتنظيف الحدائق الامنة للعب قرنائهم.