الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة سلفيت تقوم بحملة لتنظيم شوارع بلدة بديا

نشر بتاريخ: 01/07/2009 ( آخر تحديث: 01/07/2009 الساعة: 18:07 )
سلفيت -معا- شرعت شرطة مركز بديا صباح اليوم، بمساندة بلدية بديا بتنظيم شوارع بلدة بديا، وإزالة التعديات سواء التي من شأنها إعاقة حركة سير المواطنين على الأرصفة والشوارع التي تعيقها جدران مخالفة في البلدة.

وأوضح الرائد أمجد خضر مدير مركز بديا ان قوة من مركز شرطة بديا تحركت صباح اليوم داخل حدود البلدة في مهمة مع البلدية وذلك لتوسيع شوارع في شمال البلدة، حيث تم مساندة بلدية بديا بإزالة التعديات على الشوارع الرئيسية من أبنية وأسوار مخالفة، وضمن المخطط الهيكلي للبلدية واستنادا لقرارات المجلس البلدي والمصادق عليه من وزارة الحكم المحلي .

وأضاف الرائد خضر أن الشرطة قامت بإزالة كافة التعديات وتم هدم جدران مخالفة في شمال البلدة وتم أيضا العمل على تنظيم الشوارع وان هذا التنظيم للبلدة يأتي في إطار حفظ النظام والأمن والقانون .

وأبدى المواطنون والتجار ارتياحهم لهذه الإجراءات وعبروا عن شكرهم الكامل لأداء الشرطة وجهودها التي طالما تمناها المواطن في بلدة بديا وخصوصا بعد الافتتاح الكبير لمركز الشرطة الجديد في بلدة بديا مؤخرا، مشيرين إلى أنه بعد إزالة هذه التعديات وهدم الأسوار المخالفة تظهر البلدة بمظهر حضاري لائق.

وبين المقدم حقوقي علاء الشلبي، مدير شرطة محافظة سلفيت أن الشرطة تقوم بالتنسيق مع البلديات في إزالة التعديات وإنها موجودة لخدمة المواطنين وحماية حقوقهم وممتلكاتهم، مؤكدا في الوقت نفسه على ضرورة تنفيذ القانون بكل شفافية وموضوعيه بعيدا عن الواسطة والمحسوبية وان لا احد فوق القانون.