الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلازا" تسلم الجوائز للفائزين بحملة "اشتري بـ 100 شيكل"

نشر بتاريخ: 01/07/2009 ( آخر تحديث: 01/07/2009 الساعة: 20:39 )
نابلس- معا - أجرت الشركة العربية الفلسطينية لمراكز التسوق "بلازا" السحب على الفائزين بحملة تسويقية جديدة تقيمها الشركة في فرع الطيرة بمدينة رام الله، أمس الثلاثاء، وتحمل الحملة عنوان" اشتري بـ100 شيكل وادخل السحب على أجهزة تلفزيون LCD 23 LG بوصة، فرن LG، مكنسة LG المقدمة من شركة اكرم سبيتاني .

وقام زهير العسيلي المدير التنفيذي للشركة العربية الفلسطينية لمراكز التسوق" بلازا" بتسليم الجوائز للفائزين، الذين عبروا عن فرحتهم بالحملات المنتظمة التي تقوم الشركة العربية لمراكز التسوق "بلازا" بتنظيمها باستمرار وانتظام بهدف خلق التواصل مع المستهلكين وتشجيعهم على التسوق من مراكزها المتميزة التي تقدم منتجات عالية الجودة وبأسعار مناسبة.

واكد العسيلي، أن الشركة تسعى باستمرار وبشكل حثيث لتشجيع القوى الشرائية لدى المستهلكين خاصة في ظل الأوضاع الاقتصادية التي تمر بها الأراضي الفلسطينية، مضيفاً أن هذه الحملات تجلب حركة تجارية نشطة، تقدم للمواطن جوائز قيمة ومفيدة، تعرف المستهلك بالمنتجات الجديدة التي تدخل السوق الفلسطينية وتجعله على اطلاع بكل جديد، كما أنها تعود إيجابياً على دفع الاقتصاد الفلسطيني للأمام.

وعبر العسيلي عن فخره واعتزازه العميقين بالسمعة التي تكتسبها سلسلة محلات برافو وذلك نتيجة طبيعية للجودة العالية التي تحظى بها منتجاتها من ناحية ولمطابقة المنتجات لشروط الصحة والسلامة العامة، توفيرها لعدد كبير ولا محدود من السلع الاستهلاكية الضرورية، الأسعار المناسبة للجميع، و الاهتمام باحتياجات وتوجهات المستهلك الفلسطيني من ناحية أخرى.

يذكر أن سلسلة فروع برافو الخمسة تتبع للشركة العربية الفلسطينية لمراكز التسوق "بلازا" و هي إحدى شركات الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار المحدودة "أيبك" التي تأسست في العام 1999، وتندرج "أيبك" في سوق فلسطين للأوراق المالية.