الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجان المقاومة تستنكر إغلاق موقعها الالكتروني من المخابرات الأمريكية

نشر بتاريخ: 01/07/2009 ( آخر تحديث: 02/07/2009 الساعة: 00:51 )
بيت لحم -معا- استنكر المكتب الإعلامي للجان المقاومة وجناحها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين، قيام المخابرات الأمريكية بإيقاف استضافة موقعها الرسمي "قـاوم" على الانترنت عبر الإيعاز لشركات الاستضافة المختلفة بمنع استضافة الموقع باعتباره مصنف "إرهابي ".

وقال أبو مجاهد الناطق الرسمي للجان المقاومة:" أن هذه الجريمة تكشف حالة العداء الأمريكي المستحكم لقوى المقاومة والجهاد في أمتنا الإسلامية وخاصة على أرض فلسطين المحتلة وان استهداف الموقع الإعلامي للجان المقاومة وتنصيفه بالإرهابي يأتي في سياق السياسات الأمريكية الداعمة للمشروع الاسرائيلي".

وأوضح أبو مجاهد بأن الإدارة الأمريكية على ما يبدو لم تتعظ من حركة التاريخ ومتغيراته وأن أصحاب الحق لا يمكن له التسليم بالإجراءات القمعية وأن هذه الحجب لموقعنا من قبل المخابرات الأمريكية وتحذيرها لشركات الاستضافة من توفير مساحة له على شبكة الانترنت يشكل قمع للحريات .

وأكد أبو مجاهد بان إغلاق الموقع الرسمي للجان المقاومة دليل على عمق الأثر الذي كان يلقيه الموقع بمواده وأخباره وتقاريره في نفس الاحتلال إلى درجة الإقدام على إغلاقه وتنصيف بالإرهابي مؤكداً بأن المكتب الإعلامي بطواقمه المختلفة يعد جماهير الشعب الفلسطيني على إعادة بث الموقع في القريب العاجل.