الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد السباحة 17/7 الموعد النهائي لتأكيد المشاركة في بطولة فلسطين

نشر بتاريخ: 03/07/2009 ( آخر تحديث: 03/07/2009 الساعة: 13:09 )
القدس – معا - الأمانة العامة للاتحاد - وفقا لرقاع الدعوات التي كان الاتحاد الفلسطيني للسباحه والرياضات المائية قد عممها قبل شهرين على أعضاء الهيئة العامة التابعة للاتحاد من أندية ومراكز تمارس لعبة السباحة ومسجلة رسميا في سجلات الاتحاد فسيكون تاريخ يوم الجمعة الموافق السابع عشر من الشهر الجاري أخر موعدا لأعضاء الهيئة العامة لتأكيد مشاركتهم في فعاليات بطولة فلسطين الحادية عشرة للسباحة " بطولة القدس العاصمة الثقافية 2009 " والتي ستنطلق فعالياتها في الفترة الواقعة ما بين 9-1382009م في حمام السباحه النصف أولمبي التابع لمنتجع مراد السياحي في مدينة بيت ساحور للذكور والإناث في حركات السباحه الأربعة الفراشة , الظهر , الصدر , الحره , المتنوع الفردي والتتابع الجماعي المتنوع والحر .
حيث تم توزيع الفئات العمرية للمشاركين من الذكور والإناث حسب تعليمات الاتحاد الدولي والآسيوي للسباحة بحيث تكون فئة العمومي مواليد عام 1992 فما دون , وفئة الشباب مواليد عام 1994 فما دون , وفئة الناشئين مواليد عام 1996 فما دون , وفئة الأحداث مواليد عام 1997 فما فوق .
ووفقا للشروط التي عممها الاتحاد ستكون البطولة تحت أشراف لجنة الحكام المركزية للسباحة وتقام وفقا لقوانين الاتحاد الدولي للسباحة ( الفينا ) , والمشاركة تكون فقط من خلال الأندية والمراكز المنتسبة لاتحاد السباحة , ولا تتم مشاركة أي سباح دون البطاقة الممغنطة الخاصة بكل لاعب والتي تحمل أسم النادي المنتسب إليه وتاريخ ميلاده . ويمكن لكل نادي المشاركة بلاعبين فقط في كل سباق .

وسيحصل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى لكل فئة على ميداليات , وتحصل الفرق الحاصلة على أكبر عدد من النقاط على كؤوس المراكز الثلاثة الأولى . ويحصل صاحب المركز الأول على مبلغ 750 دولار وصاحب المركز الثاني على مبلغ 500 دولار وصاحب المركز الثالث على مبلغ 250 دولار , ولا يكتمل أي سباق بدون وجود ثلاثة سباحين من أندية مختلفة , وتقدم الأعتراضات والطعون للجنة الأعتراضات قبل أنقضاء نصف ساعة من أنطلاق السباق مقابل دفع مبلغ 100 دولار أمريكي ترد لصاحبها في حالة ثبوت صحة أعتراضه , وأي أعتراض على أي سباق دون أتباع القنوات الرسمية أو من خلال مراجعة الحكام بدلا من لجنة الأعتراضات يعرض اللاعب لألغاء سباقه بشكل نهائي ودون الرجوع للجنة الأعتراضات . وستقبل الأعتراضات فقط من ممثلي الأندية المشاركة في البطولة وبكتاب رسمي ويحق للجنة الأشراف على البطولة أضافة أو تغير أو تعديل أي بند من الشروط السابقة فيما تراه مناسبا لمصلحة البطولة والمصلحة العامة . وقدد طالب الاتحاد من كافة الأندية والمراكز بضرورة تسليم القائمة النهائية بأسماء السباحين المشاركين وأرقام بطاقاتهم ونوع المشاركة لاتحاد السباحة قبل نهاية يوم الجمعة الموافق 3172009م . وكان الاتحاد قد طالب في وقت سابق من كافة الأندية والمراكز المائية الأستفادة من فترة تحرير اللاعبين خلال الشهر المنصرم وتجديد بطاقات سباحيهم الممغنطة والتي يجب تسليمها لإدارة الاتحاد قبل الخامس عشر من الشهر الجاري , ليتسنى للاتحاد تجهيز كافة البطاقات الممغنطة للسباحين والسباحات .