الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخضر وبيت امر يتعادلان في مباراة ودية بكرة القدم

نشر بتاريخ: 04/07/2009 ( آخر تحديث: 04/07/2009 الساعة: 13:07 )
بيت لخم - معا - عنان شحاده الناطق الاعلامي للنادي - تعادل فريق شباب الخضر مع نظيرة من بيت أمر كرويا بنتيجة هدف لمثله في المباراة الودية التي جرت على إستاد الخضر.

وتأتي هذه المباراة استعداديه من لفريق الخضر لخوض غمار بطولة الدوري الممتاز أ" المقرر في الواحد والعشرين من شهر آب القادم

المباراة لم ترتقي للمستوى المطلوب وغابت عنها الندية والإثارة كما وانعدمت الهجمات الخطيرة على المرميين .

وتعتبر هذه المباراة الأولى للاعب التعزيز في صفوف الخضر حسام شلباية القادم من مركز الامعري ، حيث أبلى بلاء حسنا وظهر بأداء رائع وسجل الهدف الوحيد .

جاءت البداية قوية من قبل الخضر الذي اندفع مهاجما عن طريق محمود الشولي واحمد صلاح بمساندة بهاء حسن ، معتز حسان ، محمود حسن وحسام شلباية وهو ما تكلل في الدقيقة الخامسة عن تسجيل الهدف لصالح الخضر عن طريق شلباية الذي استقبل الكرة من بهاء حسن تقدم قليلا ومن خارج منطقة الجزاء صوب الكرة صاروخية استقرت في المقص الأيسر لم يستطع الحارس عصام محمد من التصدي لها .

بالمقابل كان بيت أمر في الدقائق الأولى تائها ومعظم كراته مقطوعة وتحرك معتمدا على إبراهيم أبو عياش، إبراهيم عوض ، مصلح محمد لكن دون جدوى .

وواصل الخضر سيطرته على مجريات اللعب وكان بإمكانه إضافة أهداف أخرى لولا التسرع وعدم التركيز أخطرها في الدقيقة 35 عندما اخترق شلباية المنطقة اليمنى لدفاع بيت أمر وأمام المرمى فضل التمرير إلى محمود الشولي فأطاح بها فوق المرمى .

في الشوط الثاني تغير الحال من خلال الضغط المكثف من قبل بيت أمر مصمما على التعديل فتحقق بعد البداية بأربع دقائق بواسطة مصلح محمد الذي انفرد بالكرة التي وصلته من بسام الطيط ، مع الحارس إسماعيل أبو صرة وسددها زاحفة الى داخل المرمى وهدف التعادل .

ضغط بيت أمر وأصبح هو الأفضل بعد تراجع أداء الخضر كثيرا بعد انعدام فعالية خط وسطه وفي ظل الثغرات القاتلة في خط دفاعه.وفي الدقيقة 55 أضاع بيت أمر فرصة التعزيز بهدف ثان بعد أن انفرد شادي علي مع الحارس فتباطأ في التسديد فقطعها المدافع .

الخضر حاول الوصول إلى مرمى بيت أمر اصطدم بصلابة المدافعين ومن جانب أخر كانت كراته مقطوعة.في الدقيقة 75 انفرد مؤيد طومار بحارس الخضر الذي كان في الموعد وأنقذ مرماه من هدف محقق .مباشرة الرد كان سريعا من الخضر احمد الشولي يرسل كرة عرضية تصل إلى منطقة الجزاء فشل حمدي إبراهيم في متابعتها إلى داخل المرمى .

واصل الفريقين البحث عن هدف ثان كان الأقرب إلى بيت أمر إلا أن رعونة التهديف لازمت المهاجمين .

وطرد الحكم إبراهيم عوض بالبطاقة الحمراء بعد العصبية الزائدة .