الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أسرى حماس في النقب يختتمون دورياتهم الرياضية لشهر حزيران

نشر بتاريخ: 04/07/2009 ( آخر تحديث: 04/07/2009 الساعة: 18:19 )
الخليل-معا-اختتم أسرى حركة حماس في سجن النقب الصحراوي دورياتهم الرياضية لشهر حزيران والتي تضمنت عدة ألعاب رياضية شارك فيها عدد كبير من الأسرى.

وأعلن معتقلو حماس في بيان صحفي عن نتائج تلك الفعاليات، موضحين أن الأسير نادر عبيات فاز بالمرتبة الأولى في دوري لعبة الشطرنج، بينما حصل الأسير بلال كنعان على المركز الثاني، وفي دوري تنس الطاولة حاز الأسير نسيم الطويل على المركز الأول بينما كانت المرتبة الثانية من نصيب الأسير رأفت قدوم.

وأفاد البيان أن فريق الشهيد علي علام توّج بطلاً للكرة الطائرة في دورتها الحالية، في حين حصل فريق الشهيد محمد السمان على المركز الثاني، لافتاً إلى أن الفرق الأخرى التي شاركت هي كل من فريق الشهيد محمد رداد وفريق الشيخ فتحي يكن، وفريق الشهيد محمود طوالبة، وكان الأسير عمر إردنية حكماً لتلك المباريات.

وأكد البيان أن سلسلة الفعاليات الرياضية تلك ينظمها الأسرى في فترات متقاربة وتلقى حضوراً واسعاً بين بقية المعتقلين لما تضفيه من جو نشط على أجواء الأسر التي يحاول الاحتلال إبقاءها في دائرة عدم الاهتمام، منوهاً إلى أن نشاطات ثقافية ودينية وفكرية أخرى ينظمها أسرى حماس للاستفادة من تجربة السجن بشكل إيجابي