الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

سبعة فرق تؤكد مشاركتها في بطولة دوري الراحل طه سكيك لكرة السلة

نشر بتاريخ: 04/07/2009 ( آخر تحديث: 04/07/2009 الساعة: 22:23 )
غزة - معا - أعلن باسم ضيازادة، نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة عن تلقي الاتحاد ثمانية طلبات المشاركة في بطولة دور الدرجة الأولى للرجال لموسم 2009/2010 (دوري الراحل طه سكيك)، والتي ستُفتتح في السابع والعشرين من الشهر الجاري على صالة الشهيد سعد صايل بمدينة غزة.

وأوضح ضيازادة أن أندية : خدمات رفح، خدمات خانيونس، خدمات دير البلح، خدمات المغازي، غزة الرياضي، خدمات الشاطئ، خدمات جباليا، بعثت برسائل رسمية للاتحاد تؤكد فيها مشاركتها في البطولة.

وأشار ضيازادة عدد أندية الدرجة الأولى في قطاع غزة هو ثمانية أندية، وأن نادي خدمات البريج هو النادي الوحيد حتى الآن الذي لم يُرسل بموافقته على المشاركة في البطولة، مؤكداً في الوت ذاته على أن آخر موعد لتلقي طلبات المشاركة في العاشر من الشهر الجاري.

وأكد على أن جميع فرق الدرجة الأولى قامت بتسديد رسوم اشتراكاها في البطولة باستثناء نادي الشاطئ، وأن الاتحاد سبق وأن أعلن أن تسديد رسوم الاشتراك من جهة، والغرامات المالية من جهة أخرى، شرط أساسي لمشاركة أي فريق في قرعة البطولة التي ستُقام في الخامس عشر من الشهر الجاري.

جدير بالذكر أن بطولة دوري الدرجة الأولى، وهي الدرجة الأعلى في غزة، ستكون باكورة العمل الرسمي للاتحاد على مستوى الرجال منذ انتخابه مطلع العام الجاري.

كما وستكون البطولة، الأولى من نوعها في فلسطين التي تُنظم بنظام الذهاب والإياب، بعد أن كانت مقتصرة في الضفة وغزة على نظام الدور الواحد، كما هو معمول به في الضفة حتى الآن.