الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جماهير العميد تستقبل فريقها و ترفض استقالة سيد احمد

نشر بتاريخ: 04/07/2009 ( آخر تحديث: 04/07/2009 الساعة: 22:25 )
الخليل- معا - الحاج ناصر المحتسب-- استقبلت جماهير محافظة الخليل فريق عميد ألأندية الفلسطينية " شباب الخليل ",عقب فوزه على فريق مركز طولكم ( السمران ) 3/2, ضمن بطولة الكأس الفلسطينية في مباراة صعبة وجماهيرية.
وكان على راس المستقبلين رابطة مشجعي عميد ألأندية الفلسطينية,التي أكدت أن هذا الفوز هو بوابة العبور للفوز ببطولة كأس فلسطين... ومن الجدير ذكره أن شباب الخليل كان قد فاز ببطولة ألكأس الفلسطينية, ثلاث مرات في تاريخه,وفي حال الفوز ببطولة ألكاس الحالية, فستكون هذه هي المرة الرابعة وهو رقم غير مسبوق في تاريخ البطولة الفلسطينية, لذلك الاستعدادات تجري منذ اللحظة, على قدم وساق للفوز باللقب الغالي.
وفي نفس السياق ... أكدت رابطة مشجعي النادي, أنها تهدي هذا الفوز الغالي والثمين إلى رجل المشرف الرياضي في النادي المحبوب والمخلص " الحاج ماجد صلاح " وعضوا الهيئة الإدارية صالح سيد احمد عدنان ألشيوخي... وأكدت الرابطة وجماهير النادي العريضة رفضها المطلق والقاطع لاستقالة عضو الإدارة صالح سيد أحمد وطالبته بالعدول فورا عن استقالته لما يتمتع به من حس وطني شريف وإخلاص غير عادي في خدمة " العميد " , وناشدته بضرورة العودة السريعة لموقعه الطبيعي والريادي خاصة و أن شباب الخليل يقترب من الفوز بكأس فلسطين رويدا رويدا.
وأهابت رابطة مشجعي النادي بالجماهير العريضة والمؤسسات والشخصيات الوطنية والرياضية بضرورة الالتفاف حول الفريق " ألأم" شباب الخليل.