السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية التربية والتعليم بخان يونس تفتتح مخيم الرواد الصيفي

نشر بتاريخ: 05/07/2009 ( آخر تحديث: 05/07/2009 الساعة: 11:47 )
غزة- معا- افتتح أ. عبد المجيد الزطمة مدير التربية والتعليم في خان يونس وأ. أحمد قنن المدير الإداري بالمديرية مخيم الرواد الصيفي، وهو الأول من نوعه على مستوى محافظة خان يونس.

هذا ويستمر المخيم مدة شهر كامل ابتداء من هذا اليوم، وسيكون مقر انعقاده في مدرسة عبد الله أبو ستة الأساسية، وأشار أ. الزطمة إلى أن هذا المخيم سيهتم بالعديد من المجالات منها الترفيهي والثقافي والعلمي والديني والاجتماعي والرياضي وتنمية المواهب لدى الطلبة.

وأوضح أن فعاليات المخيم ستبدأ من الساعة الثامنة صباحاً وتنتهي في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً، منوها أنه سيتم توفير وجبة خفيفة للطلبة، ومن المقرر أن يكون يوم الأربعاء من كل أسبوع يوماً مفتوحاً يتوجه فيه الطلبة إلى مدرسة جرار القدوة ومن ثم إلى شاطئ البحر.

ونوه أ. الزطمة أن فعاليات المخيم سوف يشرف عليها نخبة من المعلمين على رأسهم أ. تميم شبير مشرف مبحث التربية الإسلامية.

هذا ومن الجدير ذكره أن الزطمة اجتمع في وقت سابق مع اولياء امور الطلبة المشاركين في المخيم، وهدف الاجتماع إلى تعريف الطلبة وأولياء أمورهم بفعاليات المخيم.

وافتتح الاجتماع أ. الزطمة مرحباً بالطلبة وأولياء أمورهم وهنأهم بالتفوق، مؤكداً أن هذا المخيم هو الأول من نوعه حيث يهتم بفئة معينة من الطلبة وهم الطلبة الذكور الحائزين على المراكز الأولى في المسابقات والأنشطة اللاصفية وخاصة في مسابقات حفظ القرآن الكريم وحفظ الأحاديث الشريفة والمتون الشرعية، ويضم المخيم حوالي 100 طالب.

واستمع أ. الزطمة إلى ملاحظات أولياء الأمور، الذين أشادوا بدور وجهود مديرية التربية والتعليم في محافظة خان يونس، وثمنوا جهود العاملين فيها والتي تسعى إلى صقل شخصية الطالب الفلسطيني وتنمية مواهبه واستغلال أوقات الصيف فيما يفيد الطلبة.