الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نتائج مباريات اليوم في بطولة كأس الاتحاد بكرة القدم

نشر بتاريخ: 05/07/2009 ( آخر تحديث: 06/07/2009 الساعة: 01:16 )
بيت لحم - معا - من المقرر ان تجري اليوم مباراتان بكرة القدم في اطار مباريات الكأس ضمن دور ال 16 مالمباراة الاولى تجري على ملعب فيصل الحسيني وتجمع اهلي قلقيلية وصور باهر والمباراة الثانية تجمع سلوان وابناء القدس وتجري على ملعب الخضر وفيما يلي تفاصيل عن المباراتين كما تردنا على ان نوافيكم بتقرير مفصل فيما بعد

صور باهر + أهلي قلقيلية ** 2/5 ** خالد عرباس
تجري المباراة على ملعب فيصل الحسيني ويحكمها طاقم حكام مكون من جواد عاصي للساحة ويساعده قاسم سواركة ومحمد حمودة وطارق النقيب رابعا
في الدقيقة 18 احرز هايل جاد الله هدفا برأسه لصالح فريق صور باهر ، لم ينتظر فريق اهلي قلقيلية طويلا حيث احرز اللاعب حموده فخري هدف التعادل لصالح اهلي قلقيلية في الدقيقة 25 يلعب فريق صورباهر بطريقة 5/4/1 فيما يلعب فريق اهلي قلقيلية بطريقة 4/4/2 ، علي فراج احرز الهدف الثاني للاهلي في الدقيقة 40 والشوط الاول انتهى بالنتيجة 2/1 للاهلي .
صالح نزال احرز الهدف الثالث للاهلي واحرز حموده فخري في الدقيقة 70 الهدف الرابع للاهلي في الدقيقة 75 احرز فريق صور باهر هدف عن طريق لاعب التعزيز ديفد ، وأحرز لاعب قلقيلية حمودة فخري الهدف الثالث له والخامس لفريقه في الدقيقة 84 .
انتهت المباراة بفوز فريق اهلي قلقيلية بالنتيجة 5/2 .ليصعد الاهلي لمواجهة الفائز من مباراة سلوان وابناء القدس التي تجري على ملعب الخضر .


سلوان + ابناء القدس * 4/ صفر ** وجدي الجعفري
التقى على ملعب الخضر فريقا سلوان وابناء القدس واستطاع فريق سلوان من الفوز بأربعة اهداف نظيفة لينتقل الى دور الثمانية لملاقاة فريق اهلي قلقيلية .
الشوط الاول :
ضغط سلوان في البداية عن طريق رامي مسالمة ولؤي الرجبي وحسام زيادة ومعتصم الخطيب في الدقيقة 5 عامر اليتيم تصدى كرة ثابتة ارتطمت بالقائم وخرجت ،في الدقيقة 12 وسام حجازي يخطف الكرة من محمد العباسي ةيسدد بجوار القائم في الدقيقة 17 بطاقة صفراء الى رامي عرار لاعب ابناء القدس ،
في الدقيقة 22 ركنية لصالح سلوان تصدى لها رمزي جابر رفعهخا في منطقة الجزاء الى رامي مسالمة حاور المدافعين وسددها في قدم الحارس ، عاد سلوان بعد دقيقة الى الهجوم من خلال المشاكس عامر اليتيم الذي رفع كرة الى رامي مسالمة تعدى فيها المدافعين وعلت العارضة بقليل في اخطر الفرص السلوانية ، وفي هجمة مرتدة الى ابناء القدس سدد زياد صيام من خارج الجزاء ارتطمت بالعارضة ووجدت طريقها الى خارج الميدان ،
الظهير العصري لسلوان عامر اليتيم تقدم بكرة وسدد بيسراه من خارج الجزاء بين احضان الحارس ، وكان حال كرة محمد سيكا الذي ارسل كرة الى رأسية شادي ابو حرب لكن بين يدي الحارس ، هذه الهجمات السلواني ان دلت على شيْ فإنما تدل على عقم الهجوم السلواني حتى نهاية الشوط الاول وقد أخرج الحكم البطاقة الحمراء للاعب الابناء زياد صيام بعدها توقفت المباراة لبعض الوقت .
وانتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي .
الشوط الثاني :
استمر سلوان في ضغطه وفي الدقيقة 5 رامي مسالمة ارسل كرة زاحفة من خارج الجزاء امسكها الحارس ثم انذر الحكم ناصر صيام لاعب ابناء القدس ، عاود عامر اليتيم غزواته وسدد كرة بعد ان حاور احد المدافعين ولكن جاءت بين يدي الحارس ، وتولت الهجمات في الدقيقة 12 عندما انفرد حسام زيادة وارسل كرة قوية تصدى لها الحارس ليلتقطها رامي مسالمة الا انه لم يحسن استغلالها كان ذلك بعد ان قاد رامي حجازي لاعب الابناء هجمة منسقة وسدد كرة زاحفة امسكها الحارس على دفعتين .
هدف سلوان جاء في الدقيقة 18 عندما توغل لؤي الرجبي من الميمنة ومر كرة ذكية الى رامي مسالمة وسدد حاول الحارس السيطرة عليها الا انها تجاوزت خط المرمى معلنة عن هدف السبق لسلوان .
تحسن فريق الابناء فيما انحصر اللعب في منتصف الميدان رائد حجازي لاعب الابناء اطلق قذيفة هائلة امسكها الحارس السلواني ،في الدقيقة 33 احرزت سلوان الهدف الثاني لها عن طريق احمد عودة الذي تلقى كرة من حسام زيادة وارسلها زاحفة على يمين الحارس .
في الدقيقة 38 اجرى مدرب سلوان تبديلا في صفوف فريقه بخروج شادي حرب ودخل ابراهيم الدباس وفي اللمسة الاولى استلم كرة مرتدة من دفاع الابناء وسدد قذيفة من بعد 25 ياردة احرز منها الهدف الثالث لسلوان .
محمود الصيام اللاعب البديل من سلوان تقدم بكرة وارسلها عرضية في الوقت بدل الضائع الى رمزي جابر الذي سدد من داخل منطقة المرمى ليسجل الهدف الرابع لسلوان لتنتهي المباراة بفوز سلوان برباعية نظيفة
وبعد انتهاء المباراة اشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب الابناء وسام حجازي .
الحكام : ناصر غريب ويساعده اياد حمامدة حسن قطامش وموسى كنعان رابعا
راقبها سعدي حميدان