الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تضبط مصاغا ذهبيا سرق من منزل في عزون

نشر بتاريخ: 06/07/2009 ( آخر تحديث: 06/07/2009 الساعة: 16:40 )
قلقيلية - معا - تمكنت شرطة المباحث العامة من إعادة مصاغ ذهبي لاصحابه والبالغ قيمته (2000) دينار أردني، حيث تقدم احد المواطنين من بلدة عزون في المحافظة بشكوى حول قيام مجهولين بسرقة مصاغ ذهبي من منزله.

وبعد ذلك تم البحث والتحري والمتابعة من قبل رجال المباحث العامة تم الاشتباه بأحد الأشخاص وتم القاء القبض عليه والتحقيق معه حيث اعترف انه قام بسرقة الذهب من المنزل وبيعه إلى احد محلات الصاغة في محافظة سلفيت، وقد تم إحضار صاحب المحل وضبط الذهب المسروق.

من جهته ثمن المواطن صاحب المصاغ الذهبي جهود الشرطة لما بذلوه من جهد في إعادة المصاغ الذهبي كما أشاد بجهود شرطة المحافظة في توفير الأمن والأمان للمواطنين.

وشكل ذلك ارتياحا كبيرا لدى المواطنين عامة في المحافظة وأكدوا أنهم يشعرون بالأمان بوجود رجل الشرطة في الشارع.

ومن جهته دعا الرائد مجاهد ربايعة مدير إدارة العلاقات عامة والإعلام في شرطة المحافظة المواطنين إلى التعاون مع رجال الأمن والإبلاغ عن أي اشتباه او مخالفة تضر في مصلحة الوطن و المواطن .

وأكد ربايعة أن جهاز الشرطة يجسد على الأرض الشعار القائل الشرطة في خدمة الشعب و أن جهاز الشرطة لن يتهاون مع كل من يخالف القانون أو يحاول العبث بأمن المواطن و ممتلكاته وتم تحويل القضية إلى القضاء لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه .