الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحركة الشعبية لنصرة الأسرى تستعد لتكريم أوائل أوائل طلبة التوجيهي

نشر بتاريخ: 06/07/2009 ( آخر تحديث: 06/07/2009 الساعة: 21:23 )
رام الله- معا- أكد نشأت الوحيدي منسق عام الحركة الشعبية لنصرة الأسرى والحقوق الفلسطينية أن حركته تستعد لتكريم الأوائل من طلبة الثانوية العامة في قطاع غزة الحبيب وذلك في نهاية الشهر الحالي تموز / يوليو .

وقال الوحيدي أن هذا التكريم لأوائل الطلبة بمثابة عهد ووفاء للأسرى والمعتقلين في سجون الإحتلال الصهيوني ، ووفاء لأرواح شهداء الحركة الوطنية الأسيرة ، ووفاء لأرواح الشهداء الأسرى في مقابر الأرقام الصهيونية ولكل الشهداء الأطهار .

وأضاف الوحيدي بأن رسائل الأسرى التي تتلقاها الحركة الشعبية من الأسرى والمعتقلين في سجون الإحتلال الصهيوني وخاصة من الأسرى الذين أتموا أو هم مازالوا يكملون دراستهم في سجونهم تبعث الأمل في النفوس بأن شعبنا الفلسطيني بأبناءه سيظل دائما متميزا ومتفوقا برغم الإحتلال ، والحصار ، والقتل ، والتعذيب ، والعزل ، والإهمال الطبي والتجويع ، وبرغم سياسة العصا الغليظة ، وعض الأصابع ، والإعتقال ، والإغتيال والتنكر لحقوق الشعب الفلسطيني في الحرية والإستقلال .

وأفاد الوحيدي أن حفل التكريم سوف يحمل عنوان :

" تفوق وحياة وانتصار رغم الموت الحصار "

وأن الحفل سوف تشارك فيه عدة مؤسسات من جهات الإختصاص والتي لها علاقة بالبرامج التعليمية وسوف يعلن عن الحفل ومكانه وزمانه في حينه .