الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

سواعد ونسائم الرحمة تحتفل مع الأطفال

نشر بتاريخ: 06/07/2009 ( آخر تحديث: 06/07/2009 الساعة: 21:05 )
بيت لحم - معا - نظمت مؤسسة سواعد وجمعية نسائم الرحمة الخيرية يوم ترفيهي للأطفال الأيتام في حديقة عش غراب في مدينة بيت ساحور، ليتضمن هذا اليوم الترفيهي العديد من الألعاب والفعاليات التي رسمت البسمة على شفاه الأطفال الأيتام وقد شارك الايتام في فعاليات هذا اليوم من مدن بيت لحم وبيت ساحور وبيت جالا.
قسم المشاركين إلى مجموعات برفقة ميسر فعاليات من طواقم مؤسسة سواعد تم خلالها التعارف وكسر الحواجز وتم اختيار اسماء للمجموعات من قبل المشاركين انفسهم. ومن ثم انتقل الجميع للألعاب ضمن مجموعاتهم وما لفت الأنتباه المشاركة الكبيرة من قبل امهات الأيتام و تفاعل الأهالي مع اطفالهم.
نفذ طاقم الإرشاد في مؤسسة سواعد برنامج العاب ترفيهية و رياضيه للأطفال اشتملت على العديد من الألعاب الترويحية الهادفة، أوجد الطواقم فيها روح التنافس بشكل ايجابي بين الأطفال مما أضفى البهجة والسرور على تلك الفقرات.
وفي ختام المهرجان نالت فقرة بابا نويل تفاعلا واسعا من الأطفال من خلال الفقرات والألعاب التي قدمها المهرجون وما تبع ذلك من حب الأطفال وتفاعلهم من خلال مشاركة المهرجين بالفقرات الترفيهية المقدمه .
هدايا لجميع الأطفال من جمعية نسائم الرحمة
في نهاية اليوم الذي بدا فيه الأرتياح العالي من قبل الأطفال والأمهات حضر بابا نويل الذي اضفى على اليوم البهجة واللمسات الرائعة ووزع الهدايا على جميع المشاركين في الألعاب والمسابقات وكانت عبارة عن احذية رياضية وقرطاسية .
وتأتي هذه الفعاليات ضمن الخطة المشتركة ما بين جمعية نساءم الرحمة الخيرية ومؤسسة سواعد ليستفيد منه ايتام جمعية نسائم الرحمة وستكون هذه الأيام الترفيهية كل يوم سبت في احدى حدائق الأطفال الموزعة في انحاء المحافظة بهدف رسم البسمة على شفاه اطفالنا, فهم أغلى ما نملك على حد قول القائمين على النشاط.