الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية في بيت لحم تعقد دورات تدريبية للمشرفين

نشر بتاريخ: 07/07/2009 ( آخر تحديث: 07/07/2009 الساعة: 12:06 )
بيت لحم- معا- عقدت اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية في محافظة بيت لحم دورة تدريبية في مدرسة ذكور بيت لحم الثانوية للقادة الميدانيين والمشرفين على المخيمات المنوي اقامتها في بيت لحم.

وقد شملت الدورة ستة مواضيع وهي التثقيف الوطني والمدني والتخطيط والفن والرياضة والصحة والبيئة والكتابة الابداعية، والتي تم تقديمها لاكثر من مائتي شاب وفتاة.

وقد اشرف على التدريب 17 مدربا في مختلف المواضيع بالاضافة الى اعضاء اللجنة ورئيسها عبد الناصر الشريف مدير مديرية الرياضة والشباب في محافظة بيت لحم.

واوضح الشريف أن هدف هذه الدورة هو اعطاء كم من المعلومات للقادة الميدانيين والمشرفين الذين سيشاركون في تدريب وتنفيذ المخيمات للاطفال الفلسطينيين.

من جهته اشار محمد الجعفري الناطق الاعلامي باسم اللجنة أن كافة الاستعدادات بهذه الدورة تكون قد اتمت، معربا عن أمله في نجاح المخيمات الصيفية التي ستنطلق هذا الشهر.

كما قدمت اللجنة ورئيسها شكرا لمديرية التربية والتعليم ومدير المدرسة على ما قدموه من تسهيلات لعقد الدورة في مدرسة تابعة لمديرية وتوفير كافة مستلزمات الدورة.

من جهته قدم الدكتور محمد رزق للقادة والمشرفين محاضرة عن مرض انفلونزا الخنازير وسبل الكشف عن المصابين.

يشار الى ان اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية في بيت لحم تضم كل من عبد الناصر الشريف مديرية الرياضة والشباب وسليم زيدان المفوضية الكشفية ومازن العزة من الاغاثة الطبية ومحمد الجعفري من المحافظة ومنذر عميرة ممثل مراكز الشباب وعبد الحليم الجعافرة ممثلا عن الهلال الاحمر، وعدنان صبيح ممثل الاندية الرياضية وصالح يونس ممثلا عن التربية والتهليم ومنذر الكرد ممثلا عن الحكم المحلي وراجي عودة ممثلا عن مؤسسة رؤيا العالمية وماهر ابو دية مديرية بيت لحم وابراهيم المناصرة من الاغاثة الزراعية .