الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حملة نظافة"معا نابلس أجمل" تنطلق اليوم في مدينة نابلس

نشر بتاريخ: 07/07/2009 ( آخر تحديث: 07/07/2009 الساعة: 12:17 )
نابلس- معا- بالتعاون مع قسم الصحة في بلدية نابلس تبدأ اليوم حملة نظافة "معا نابلس أجمل" وذلك تحضيرا لمهرجان نابلس للتسوق والذي ستنطلق في الخامس عشر من الشهر الحالي ويستمر لمدة شهر.

ويشارك في هذه الحملة 700 متطوع من المؤسسات التنموية وطلاب جامعة النجاح الوطنية، حيث سيقومون بأعمال النظافة وتوزيع عدد من سلات المهملات والقيام برسم جداريات على بعض الجدران.

وتستهدف هذه الحملة عدد من المناطق منها دوار الشهداء، منطقة خان التجار، شارع سفيان، شارع رفيديا، شارع عصيرة، شارع عمر المختار،شارع فيصل، ومداخل المدينة الشرقية والغربية.

ونوه الدكتور عزام حلاوة رئيس قسم النفايات الصلبة بان طواقم البلدية وعمالها وآلياتها يقومون بأعمال النظافة اللازمة في كافة مرافق المدينة، ولكن البلدية ستدعم الحملة وتعمل على انجاحها من خلال توفير أدوات التنظيف ومجموعة من ظروف جمع النفايات وغيرها بقيمة اجمالية تصل الى 12000 شيكل.

يذكر ان قسم النفايات الصلبة التابع لبلدية نابلس نفذ حملة واسعة لتنظيف حاجز حواره، حيث شارك فيها اكثر من 12 عاملاً ومراقبا من قسم النفايات الصلبة قاموا خلالها بتنظيف الساحات ومدخل الحاجز وساحة المعبار والشارع الرئيسي .كما ساهم في الحملة عدد من الاليات التابعة للبلدية.