السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشكعة يلتقي قيادة اقليم فتح في سلفيت

نشر بتاريخ: 07/07/2009 ( آخر تحديث: 07/07/2009 الساعة: 16:24 )
سلفيت- معا- زار المحامي غسان الشكعة عضو اللجنة التنفيذية ورئيس دائرة العلاقات القومية والدولية بمنظمة التحرير الفلسطينية اليوم الثلاثاء مقر إقليم فتح بمدينة سلفيت، حيث كان في استقباله بلال عزريل أمين سر إقليم سلفيت وأعضاء الإقليم ومدير المكتب.

وقد اجتمع المحامي الشكعة بأمين سر وأعضاء إقليم سلفيت، وقد اطلع المحامي الشكعة على أوضاع محافظة سلفيت والقضايا التي تهم أهالي المحافظة واستمع للعديد من الممارسات التي ترتكب بحق الأهالي من جراء الجدار والمستوطنات المنتشرة بكثافة على أراضي سلفيت وعن الأضرار الناتجة عن مخلفات مصانع هذه المستوطنات.

وفي بداية اللقاء تحدث بلال عزريل أمين سر إقليم فتح في محافظة سلفيت مرحباً بالشكعة قائلاً: "أن الشكعة من الشخصيات الوطنية القريبة من كادر الحركة وهمومه"، مشيداً بمواقفه اتجاه محافظة سلفيت ووقوفه ومتابعته لقضايا المحافظة على مدار السنوات الماضية خاصة في مجال الاستيطان ومصادرة الأراضي.

من جانبه أكد الشكعة "أن المؤتمر العام السادس للحركة يأتي بعد حوالي عشرين عاماً حيث يمثل فرصة لن تتكرر إلا إذا أحسنا الأداء لجعله إنطلاقة جديدة للحركة"، قائلاً "أن المؤتمر يترتب عليه تأثيرات داخلية وعربية ودولية ستنعكس ايجاباً على مصلحة القضية الفلسطينية وذلك مرتبط بضرورة نجاح المؤتمر.

وأكد الشكعة أن اللجنة المركزية لحركة فتح بذلت كل المستطاع خلال السنوات الماضية وضمن الظروف المتاحة والمحيطة، وأنه يجب بناء الحركة لتكون مؤسسة ناجحة قادرة على تحمل مسؤولياتها الوطنية والحركية، وفي نهاية اللقاء شكر المحامي الشكعة أمين سر إقليم سلفيت على الاستقبال.