الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد شباب النضال بطولكرم يعقد اجتماعا تحضيريا لفعاليات الانطلاقة

نشر بتاريخ: 07/07/2009 ( آخر تحديث: 07/07/2009 الساعة: 16:55 )
طولكرم -معا- عقد اتحاد شباب النضال الفلسطيني الإطار الشبابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة طولكرم اجتماعا لكوادره في مقر الجبهة بالمدينة.

وناقش المجتمعون أوضاع الاتحاد وترتيباته للمشاركة في احتفالات وفعاليات الجبهة في ذكرى انطلاقتها الثانية والأربعون التي تصادف في الخامس عشر من تموز من كل عام حيث تقرر مشاركة الاتحاد في كافة الفعاليات المقررة لهذا العام وخصوصا في الفعالية المركزية في السادس والعشرين من هذا الشهر في مدينة طولكرم في مواجهة جدار الفصل العنصري ومصانع الموت في طولكرم.

وبهذه المناسبة دعا اتحاد شباب النضال إلى تكثيف الفعاليات الكفاحية والنضالية في مواجهة مشاريع الاحتلال ومخططاته الاستيطانية وفي مواجهة الجدار ومصادرة الأراضي، وتغليب التناقض الرئيسي مع الاحتلال.

وطالب الاتحاد جماهير الشعب الفلسطيني بأوسع مشاركة شعبية وجماهيرية في الفعاليات الخاصة بمناسبة ذكرى صدور إعلان فتوى لاهاي من اجل الضغط باتجاه تحويلها إلى قرار دولي يدين الاحتلال وسياساته العنصرية وإجراءاته غير القانونية على الأراضي الفلسطينية.

وطالب الاتحاد بالضغط باتجاه انطلاق حوار وطني شامل وحقيقي بعيدا عن صيغة الثنائية والمحاصصة والمصالح الفئوية الضيقة من اجل انهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية.

وتقدم الاتحاد بالتهاني للأمين العام د. سمير غوشة وكافة مناضلي الجبهة والى جماهير شعبنا في ذكرى انطلاقة الجبهة فصيلا مناضلا من فصائل الحركة الوطنية ومنظمة التحرير الفلسطينية وهي تجدد انطلاقتها بالإصرار على مواصلة مسيرة النضال حتى تحقيق أهداف وتطلعات شعبنا في الحرية والعودة والاستقلال وعلى مواصلة النضال من اجل العدالة الاجتماعية وبناء المجتمع المدني الديمقراطي وصون الحقوق والحريات العامة.