الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة الشؤون الاجتماعية توقف مساعدتها لكفيفة على خلفية ترشحها للمجلس التشريعي

نشر بتاريخ: 30/01/2006 ( آخر تحديث: 30/01/2006 الساعة: 16:29 )
غزة- معا- فصلت وزارة الشؤون الاجتماعية ليلى وافي إحدى المستفيدات من الخدمات والمساعدات التي تقدمها الوزارة للمعاقين, على خلفية ترشحها للمجلس التشريعي.

وكانت وافي الكفيفة قد ترشحت ضمن قائمة فلسطين المستقلة, لتكون مندوبة عن فئة ذوى الاحتياجات الخاصة لتمثيل المعاقين تمثيلاً حقيقياً في البرلمان الفلسطيني, ولإيصال همومهم إلى قبة المجلس التشريعي.

وأوضحت وافي في اتصال هاتفي بـ "معا" أنها خاطبت وزير الشؤون الاجتماعية بشأن فصلها والى هذه اللحظة لم يصلها أي رد, مشيرة الى أن عدم فوزها في الانتخابات لا يمثل نهاية لما كانت تدعو له أثناء دعايتها الانتخابية.

وأضافت وافي أن لجنة الدفاع عن حقوق المعاق التي تبنت ترشيحها للتشريعي بصدد عمل نظام مشروع متكامل من خلال استحداث دائرة للمعاقين في المجلس التشريعي, وأن هذه الوحدة ربما تكون بالتنسيق مع الدكتور مصطفى البرغوثي رئيس قائمة فلسطين المستقلة, خاصة وأنه كان من أول من نادى بحقوق المعاق في الدعاية الانتخابية وعمل على إدراج اسم وافي في قائمته.

وناشدت وافي كافة المسؤولين والشرفاء بوقفة حقيقية مع المعاقين والاطلاع على قضياهم بنظرة التقدير والاحترام, وعدم التعامل معهم بنظرة التبعية والعطف.