الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح مشروع شواهد صيف 2009 في طولكرم

نشر بتاريخ: 08/07/2009 ( آخر تحديث: 08/07/2009 الساعة: 13:55 )
طولكرم - معا- افتتحت هيئة الياسر للتنمية والـتأهيل "الشراع" في مقرها في طولكرم، مشروع شواهد صيف 2009 بتنفيذ من مؤسسة أحلام الفنون الفرنسية.

وتضمن المشروع ورشات في المسرح والموسيقى والتصوير للأطفال، بمشاركة 60 طفلا وطفلة من طولكرم، وينفذها الفريق المتخصص من المؤسسة الفرنسية ممثلة بمديرها روحي عيادي قائد فريق التدريب.

وقال جمال سعيد رئيس مجلس إدارة الهيئة، أن المشروع ينفذ تحت شعار التضامن مع أطفال غزة، ويستمر عدة أيام في محافظة طولكرم، حيث سيتم باليوم الأخير دعوة أسر المشاركين على العرض الختامي للاطلاع على ما تم الاستفادة منه من قبل أبنائهم.

وأضاف سعيد، سوف ينتقل الوفد الفرنسي إلى عدة محافظات بالضفة لتنفيذ ورشات مماثلة، وفي نهاية المشروع سيتم جمع جميع المشاركين في مدينة الناصرة داخل المناطق المحتلة عام 48، بمشاركة مجموعة مدينة الناصرة هناك وتنفيذ عرض مشترك للجميع.

وأكد محمد زيدان المدير التنفيذي للهيئة، أن المشروع يأتي ضمن أهداف وبرامج دائرة المرأة والطفولة ووحدة الإبداع لدى الهيئة، وبالتنسيق مع مؤسسة أحلام الفنون الفرنسية منذ فترة، وسوف يكون هناك برامج مشتركة أخرى لتطوير القدرات الفنية والإبداعات لدى الأطفال والموهوبين.