السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة اريحا تقبض على اثنين من مروجي المخدرات في أحد منتزهات المدينة

نشر بتاريخ: 08/07/2009 ( آخر تحديث: 08/07/2009 الساعة: 15:59 )
اريحا- معا- تمكنت مكافحة المخدرات في شرطة محافظة اريحا والاغوار من القاء القبض على اثنين من مروجي المخدرات، وذلك أثناء محاولتهما ترويج مادة الحشيش في احد متنزهات المدينة.

جاء ذلك بعد متابعة حثيثة من قبل رجال المكافحة حيث تم نصب كمين للمشتبه بهم والقي القبض عليهم وبحوزتهم المواد المخدرة، هذا وقد جرى توقيف المتهمين والتحرز على المضبوطات لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم, تمهيدا لإحالتهم الى النيابة العامة لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم.

من ناحيته قال مدير شرطة المحافظة المقدم محمود صلاح الدين:" إن الشرطة ماضية في خطتها للقضاء على هذه الظاهرة الخطيرة"، داعياً المواطنين للتعاون مع الشرطة والإبلاغ عن المتعاطين والمروجين، شاكراً في الوقت نفسه أصدقاء الشرطة والذين اثبتوا أنهم شركاء في المسؤولية الوطنية.

وأكد مدير فرع مكافحة المخدرات الرائد يحيى كردي أن معظم المواد المخدرة تأتي من خارج المحافظة وعبر مروجين من المناطق القريبة، وان الهدف من ترويج المخدرات هو ضرب فئة الشباب بشكل خاص.

يذكر أن شرطة المحافظة وبالتعاون مع النيابة العامة ووزارة الصحة أتلفت بداية الأسبوع الحالي كميات من المخدرات كانت قد ضبطتها مع عدد من المروجين والمتعاطين.