الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

السبت اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولة الشهيد ياسر عرفات

نشر بتاريخ: 10/07/2009 ( آخر تحديث: 10/07/2009 الساعة: 23:53 )
رام الله - معا - دائرة الاعلام بالاتحاد – تحتضن قاعة الاجتماعات بمقر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم عند الساعة الثانية عشرة من ظهر السبت مراسم سحب قرعة بطولة الشهيد ياسر عرفات "أبو عمار" لمنتخبات المحافظات الشمالية .

وسيحضر مراسم سحب القرعة أعضاء إتحاد الكرة ورؤساء لجان التنسيق في المحافظات الشمالية إضافة الى مندوبي اللجان المساندة ومندوب عن المنتخب العسكري .

و سيشارك في البطولة 9 فرق تمثل منتخبات المحافظات الشمالية وهي : القدس ، الخليل ، بيت لحم ، رام الله والبيرة ، جنين ، نابلس، طولكرم ، قلقيلية ، اريحا إضافة الى المنتخب العسكري الفلسطيني بالإضافة الى المنتخب العسكري , ويعتبر اتحاد الكرة ان هذه البطولة يجب ان تعكس الثقافة والاهتمام بحيث تأخذ طابعا وطنيا .

وتأتي مناسبة هذه البطولة لمرور 80 عاما على ميلاد الرئيس ابو عمار على ان تنظم النسخة الاولى للبطولة على مستوى الوطن كجزء من إرثنا وتاريخنا الفلسطيني على ان تدعى فرق عربية للمشاركة في هذه البطولة في السنوات القادمة.

وقرر الاتحاد أن يحتفظ المنتخب الفائز بالبطولة بكأس الشهيد القائد ياسر عرفات بامتيازاته طيلة العام ويودع كأس البطولة في مقر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم .

ومن المتوقع أن تنطلق بطولة ابو عمار في السابع عشر من الشهر الجاري على أن تقام المباراة النهائية بتاريخ 482009 م حيث تصادف ذكرى ميلاد الشهيد ياسر عرفات .