الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قوات الاحتلال تشدد الحصار على طولكرم وتفرض مزيداً من الحواجز العسكرية في محيطها

نشر بتاريخ: 31/01/2006 ( آخر تحديث: 31/01/2006 الساعة: 11:02 )
طولكرم- معا- شددت قوات الاحتلال الاسرائيلي اليوم الثلاثاء من حصارها المفروض على محافظة طولكرم منذ حوالي أسبوع, ونصبت العديد من الحواجز العسكرية على كافة المداخل المؤدية الى المحافظة.

وافاد مراسلنا ان جيش الاحتلال نصب حاجزاً عسكرياً طياراً على الطريق المؤدية الى منطقة الشعراوية شمال طولكرم, التي تضم عدداً من البلدات, وتعمد الجنود تأخير المواطنين وطلبة المدارس والجامعات على هذا الحاجز.

كما نصبت قوات الاحتلال حاجزاً طياراً آخراً في الطريق الواصل بين مدينة طولكرم وقراها الجنوبية, والتي كانت قد إفتتحت ليسلكها المواطنون الفلسطينيون بحجة منع احتكاكهم بالمستوطنين, إلا ان جيش الاحتلال يواصل ملاحقتهم على تلك الطريق.

وشرق طولكرم قام جيش الاحتلال بنصب حاجز عسكري قرب بوابة عناب, عمل على اعاقة تنقل اهالي بلدات رامين وبيت ليد, اضافة الى تنقل اهالي محافظة طولكرم من والى نابلس والمناطق المجاورة خاصة طلبة الجامعات والموظفين.

وفي ذات السياق أفاد مراسلنا أن قوات الاحتلال الاسرائيلي تواصل عمليات الاقتحام لمدينة طولكرم وبلداتها الشمالية, مشيراً الى أن قوة من الجيش والشرطة الاسرائيلية اقتحمت أمس المدينة وقامت بملاحقة سيارة لأحد المواطنين دون أن يتمكنوا من إمساكها.

وتقوم قوات الاحتلال بالتجول في مدينة طولكرم, كما تسير في شوارعها الدوريات المحمولة, خاصة في ساعات الليل.