الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عمرو يزور بيت لحم ويلتقي ادارة القدس المفتوحة ووفد من حركة فتح

نشر بتاريخ: 11/07/2009 ( آخر تحديث: 11/07/2009 الساعة: 17:23 )
بيت لحم -معا- بحث رئيس جامعة القدس المفتوحة الأستاذ الدكتور يونس عمرو، سبل تعزيز التواصل بين الجامعة والحركة الوطنية. جاء ذلك خلال زيارة قام بها ا.د. عمرو إلى منطقة بيت لحم التعليمية التقى خلالها وفدا من اقليم حركة فتح ببيت لحم.

ورحب أعضاء الإقليم بالأستاذ عمرو كشخصية وطنية مرموقة وأكاديمي وإداري متميز، وقدموا له درعاً تقديراً لدوره البارز في دعم الحركة الوطنية وتأسيس حركة الشبيبة الطلابية في الجامعات الفلسطينية ولحسن إدارته الحكيمة لجامعة القدس المفتوحة بوصفها اكبر جامعة في الوطن.

كما التقى ا.د. عمرو وفداً رفيعاً من الشخصيات الوطنية والأكاديمية والرسمية البارزة في محافظة بيت لحم بالإضافة إلى عدد من أعضاء مجلس جمعية أصدقاء جامعة القدس المفتوحة في المحافظة منهم مستشار الرئيس الوزير صلاح التعمري والسفير الفلسطيني لدى المملكة العربية السعودية جمال الشوبكي ومحافظ محافظة بيت لحم الوزير عبد الفتاح حمايل ورئيس الغرفة التجارية في محافظة بيت لحم ود. سمير حزبون.

وكان د. إبراهيم الشاعر مدير المنطقة التعليمية والطواقم الإدارية والأكاديمية، في استقبال ا. عمرو .

على صعيد آخر التقى رئيس الجامعة بالعاملين في منطقة بيت لحم التعليمية فتحدث عن واقع الجامعة والتطورات التقنية التي شهدتها لا سيما المتعلقة بالصفوف الافتراضية والتعليم الالكتروني، وتطرق إلى الأزمة المالية التي تمر بها الجامعة معرباً عن تفاؤله بحلها مع بداية العام الدراسي المقبل.

وعبر عن فخره لما وصلت إليه الجامعة من ترسيخ للأنظمة والقوانين ومن تحقيق للأمن الوظيفي وعمل الأسرة الواحدة ومن تميز لطلبتنا في كل المحافل.

وتحدث د. إبراهيم الشاعر مدير المنطقة التعليمية، شاكرا أ. د. يونس عمرو على زيارته لمنطقة بيت لحم، مشيرا الى إهتمامه الكبير بالتواصل مع المناطق التعليمية والتي تأتي في إطار استراتيجية لترسيخ آليات عمل متناغمة ومنسجمة مع رؤية الجامعة للوصول إلى مستوى تعليمي وتدريبي عصري يقدم أفضل الخدمات لأبناء شعبنا. وتكريماً لدور أ.د. عمرو في بناء هذه المؤسسة التعليمية الكبيرة.

قدم د. الشاعر درعاً باسم أسرة منطقة بيت لحم التعليمية.