الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

طلاب النادي الصيفي لجمعية التضامن الخيرية يزورون جامعة النجاح

نشر بتاريخ: 11/07/2009 ( آخر تحديث: 11/07/2009 الساعة: 18:19 )
نابلس - معا - ضمن فعاليات نادي زهرات الأيتام الذي يقيمه قسم الأيتام التابع لجمعية التضامن الخيرية / نابلس ، قامت إدارة الجمعية ممثلة برئيسها الدكتور علاء مقبول ونائب الرئيس ومسؤول ملف الأيتام بالجمعية الدكتور كمال الوزني والأستاذ سليم الأشقر ومسؤولة العلاقات العامة بقسم الأيتام وإدارة النادي باصطحاب الطلاب إلى جامعة النجاح الوطنية ، في يوم مفتوح حيث ضم العديد من الفقرات للتعرف على هذا الصرح الوطني والتنقل بين مرافقه المختلفة .
بدورها دائرة العلاقات العامة في جامعة النجاح الوطنية ممثلة بالأستاذ علاء أبو ضهير قامت بتقديم التسهيلات والترتيبات اللازمة لإنجاح الزيارة وإدخال البهجة والسرور على قلوب الأطفال الأيتام .
ومن الجدير الإشارة إليه أن السيدين احمد وجمال فتحي عودة مديري كفتيريا جامعة النجاح الوطنية ، قد تبرعا مشكورين باستضافة طلاب النادي وتقديم وجبات طعام لهم ، في موعدين مختلفين .
وتقدم رئيس الجمعية والوفد المرافق بالشكر الجزيل لإدارة جامعة النجاح الوطنية ممثلة بسعادة الأستاذ الدكتور رامي الحمد الله وفي ختام الزيارة تم تسليم درع شكر وتقدير للسادة احمد وجمال عودة على حسن الضيافة والاستقبال .