الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجمعة منتخب القدس والمنتخب العسكري في الافتتاح على استاد فيصل

نشر بتاريخ: 11/07/2009 ( آخر تحديث: 11/07/2009 الساعة: 19:09 )
البيرة – معا - دائرة الاعلام بالاتحاد - سحبت ظهر السبت في مقر اتحاد كرة القدم الفلسطيني قرعة بطولة الشهيد ياسر عرفات لمنتخبات المحافظات الشمالية إضافة الى المنتخب العسكري .

وجرت القرعة بحضور رئيس دائرة الأنشطة بالاتحاد عزام اسماعيل وعضو الاتحاد هلال ابو كشك ورؤساء لجان التنسيق في محافظات الوطن ورؤساء اللجان المساندة.
وفي بداية الجلسة تحدث عزام اسماعيل حيث رحب بالحضور ونقل تحيات رئيس الاتحاد اللواء جبريل الرجوب وركز على أهمية البطولة والتي تحمل اسم الشهيد ياسر عرفات بمناسبة مرور 80 عاما على ميلاده والذي استشهد وهو يدافع عن حقوق شعبنا الفلسطيني .
وأضاف اسماعيل ان بطولة منتخبات المحافظات ستقتصر في نسختها الاولى على منتخبات المحافظات الشمالية فيما يسعى اتحاد الكرة ان تكون النسخة الثانية بمشاركة فرق عربية ودولية.
وأكد اسماعيل ان اللواء جبريل الرجوب يعمل جاهدا على تطوير الكرة الفلسطينية إضافة الى رفع الحصار عن الرياضة خاصة في تنشيط المنتخبات الوطنية .
وأشار اسماعيل ان اتحاد الكرة كان ينوي تقسيم الفرق المشاركة الى مجموعتين لكن للظروف التي يمر بها الاتحاد قررنا إقامة البطولة بطريقة خروج المغلوب من مرة واحدة.
وأوضح اسماعيل ان البطولة ستنطلق في السابع عشر من الشهر الجاري على ان تقام المباراة النهائية في الرابع من آب المقبل الذي يصادف تاريخ ميلاد الرئيس الراحل ابو عمار .
وفي نهاية الجلسة تم شرح تعليمات البطولة حيث حددت بان يقدم كل منتخب مشارك قائمة بأسماء 20 لاعبا على أن تسلم الى دائرة شؤون اللاعبين خلال 48 ساعة وسيتم تطبيق قوانين ولوائح اتحاد الكرة وفي حالة التعادل ستمدد المباراة الى شوطين إضافيين ومن بعدها اللجوء الى ركلات الترجيح وجاءت القرعة على النحو التالي:
1. نابلس (B)
2. اريحا (B)
3. القدس * المنتخب العسكري
4. جنين (B)
5. رام الله (B)
6. قلقيلية (B)
7. طولكرم * الخليل
8. بيت لحم (B)
وتم جدولة لقاء افتتاح البطولة حيث سيتقابل منتخب القدس مع المنتخب العسكري يوم الجمعة 17/7/2009 على استاد الشهيد فيصل الحسيني عند الساعة السادسة مساءا يليها مباشرة مباراة منتخب طولكرم والخليل الساعة الثامنة مساءا على نفس الملعب .