السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة المقاومة الشعبية تدشن حملة إعلامية وجماهيرية في قطاع غزة

نشر بتاريخ: 13/07/2009 ( آخر تحديث: 13/07/2009 الساعة: 13:19 )
غزة- معا- دشنت حركة المقاومة الشعبية في فلسطين حملةً إعلامية وجماهيرية كبرى في محافظات قطاع غزة تستمر لمدة شهرين.

وقال القائمون على الحملة, أنها تتألف من عدة مراحل, انطلقت مساء أمس الأحد، بدءاً من حملة كتابة الشعارات الوطنية والإسلامية على الجدران التي تبرز هوية الحركة وتعبر عن منطلقاتها الفكرية,وتوجهها الإسلامي الوسطي, بالإضافة إلى شعارات تؤكد على الوحدة الوطنية بين أبناء الشعب الواحد وتدعو لإعادة اللحمة إلى شطري الوطن.

وتتوزع الحملة جغرافيا على مناطق قطاع غزة المختلف من بيت حانون حتى رفح، كما سيرفع عناصر جهاز العمل الجماهيري للحركة لافتات على مداخل الأحياء والمدن والشوارع الكبيرة في القطاع.

من جانبه قال هيثم الأشقر مسؤول المكتب الإعلامي وجهاز العمل الجماهيري في حركة المقاومة الشعبية أن قيادة الجهاز أنهت كافة الاستعدادات اللازمة لبدء الحملة التي انطلقت مساء أمس.

وأضاف الأشقر قائلا:" تأتي الحملة كدافعة جديدة للحركة بعد أن قامت بتغيير اسمها من ألوية الناصر صلاح الدين إلى حركة المقاومة الشعبية وجناحها العسكري كتائب الناصر صلاح الدين ما يحفظ الحق التاريخي للمجاهدين بجهادهم وعملياتهم والشهداء والأسرى".

وأشار الأشقر إلى أن الحملة يتخللها العديد من الفعاليات الجماهيرية والإعلامية موزعة على مناطق قطاع غزة مثل تدشين الأيام الطبية والمسيرات المحمولة والبرامج الإعلامية التي سيشرف عليها المكتب الإعلامي للحركة لإيضاح اللُبس أمام الجمهور الفلسطيني.