السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة الأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين بطولكرم تلتقي نظيرتها في نابلس

نشر بتاريخ: 13/07/2009 ( آخر تحديث: 13/07/2009 الساعة: 16:42 )
طولكرم -معا- استقبلت الهيئة الاداريه لنقابة الأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين في طولكرم بمقرها الجديد، أعضاء نقابة الأخصائيين الاجتماعيين النفسيين في نابلس، وكان في استقبالهم امين سر نقابة طولكرم اياد سليم، بحضور أعضاء من الهيئة العامة وأعضاء المؤتمر العام من النقابتين.

واعتبر عضو المؤتمر العام باسم زهران، ان هذا اللقاء يأتي لصالح التطوير والنهوض بوضع النقابة على مستوى النقابة العامة والنقابات الفرعية في المحافظات.

وتحدث محمد زيدان مدير مكتب تجمع المؤسسات الكرمية وهيئة الياسر عن أهمية مثل هذه اللقاءات التعارفية والتعاونية، مشيداً بالعملية الانتخابية الديمقراطية التي تمت مؤخراً في طولكرم، والتي أفرزت عددا من الكفاءات المهنية والكوادر المشهود لها في ميادين العمل الاجتماعي بالبلد.

وطالب سلطان ياسين عضو المؤتمر العام المجتمعين بتحمل مسؤولياتهم تجاه النهوض بنقابة الأخصائيين الاجتماعيين، وصولاً إلى إقرار القانون الخاص بالأخصائيين الاجتماعيين.

وأكد الدكتور عماد اشتيه على العلاقة التاريخية التي تربط نقابة الأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين في نابلس بنظيرتها في طولكرم، مشيداً بالعملية الانتخابية التي جرت في نقابة طولكرم، مطالباً بتكثيف الجهود من اجل استنهاض وضع النقابة وانتخاب أمانه عامة قادرة على تحمل مسؤولياتها تجاه النقابة في ربوع الوطن.

وتحدث كل من حسين الشيخ علي، وكمال الشرطي، وفيصل سلامة في ذات السياق، حيث انتهى اللقاء بالاتفاق على " تشكيل لجنة لصياغة واستمرار وانجاز القانون الخاص بنقابة الأخصائيين، وتشكيل لجنة خاصة لترتيب وضع النقابة والأمانة العامة، وانتخاب أمانة عامه قادرة على تحمل مسؤولياتها، وتشكيل لجنة لصياغة المشاريع المستقبلية المشتركة بين النقابتين، وعقد ورشة عمل مشتركه بين النقابتين لمدة يوم يتناول فيها عدد من المواضيع من ضمنها وضع النقابة والقانون والامانه العامة وإعادة تفعيلها وقانون مزاولة المهنة وستكون خلال أسبوع في مدينة نابلس ".

وانتهى اللقاء بحفل غداء على شرف الهيئة الادارية المنتخبة شرعياً في طولكرم مؤخراً.