السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة الاستراحة: تعاملنا مع أكثر من 6000 مسافر يوم الاحد

نشر بتاريخ: 13/07/2009 ( آخر تحديث: 13/07/2009 الساعة: 15:07 )
أريحا - معا - عملت شرطة الاستراحة في محافظة اريحا والاغوار يوم أمس 12/7/2009 م على تسهيل حركة المسافرين القادمين والمغادرين عبر استراحة بلدية أريحا.

وذكر تقرير للشرطة انه تم تسهيل مغادرة أكثر من (3217) مواطن، بينما تم التعامل مع (2700) مواطن من القادمين، وان الحركة استمرت للقادمين حتى الساعة العاشرة مساء حيث وصلت الحافلة الأخيرة قادمة في هذا الوقت.

وقال مدير شرطة المحافظة المقدم محمود صلاح الدين، ان الشرطة تواصل تقديم خدماتها للمواطنين ومستخدمي الاستراحة، ومضيفا أن الهدف الأساسي للشرطة هو التعامل بمهنية عالية ومساعدة الحالات الخاصة التي تصل الى الاستراحة خاصة المرضى وذوي الاحتياجات الخاصة.

ومن جهته عبر مدير شرطة الاستراحة الرائد مصطفى غنام عن شكره لتعاون المواطنين التام، وذكر ان نشرات التوعية عبر الصحافة والمحطات المحلية كان لها دورا كبيرا في نشر الارشادات عن حركة السفر سواء للمغادرين او القادمين.

وأضاف الرائد غنام ان الشرطة تواصل عملها وحتى ساعات متأخرة من المساء فيما يخص حركة القادمين، والتي تشهد في هذه الفترة ازديادا ملحوظا.

يذكر أن الشرطة في استراحة اريحا وإدارة المعابر تعمل بتنسيق كامل فيما يخص تسيير الحافلات، وضبط معاملات المواطنين ونقل الا متعه وتقديم النصائح والإرشادات.