السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام فعاليات مخيم "المبادرين" في قرية فقوعة

نشر بتاريخ: 13/07/2009 ( آخر تحديث: 13/07/2009 الساعة: 15:23 )
جنين- معا- احتفلت الاغاثة الطبية الفلسطينية باختتام المخيم الصحي الصيفي تحت عنوان "المبادرين" في قرية فقوعة وذلك بحضور عدد من مؤسسات البلدة والاهالي والذي استمر لمدة اسبوعين.

وتحدثت منسقة المخيم روضة جلغوم عن اهمية المخيم الصيفي بالنسبة للفتيات والتي استهدفت من عمر 14ـ18 عاما والذي تخلله العديد من البرامج الصحية وفحوصات وقائية وتثقيفية وترفيهية ووطنية.

كما وتحدث عامر ابو فرحة رئيس مجلس قروي فقوعة عن التعاون مابين كافة مؤسسات البلدة من اجل انجاح هذا المخيم مثمنا دور الاغاثة الطبية الرائد في خدمتها للشعب الفلسطيني .

واعتبر محمد ابو الهيجاء ممثل الاغاثة الطبية هذا النشاط جاء بجهود ودعم محلي ومبادرة من مجموعة من متطوعات الاغاثة الطبية كما تطرق الى اهمية العمل التطوعي وتنمية روح العمل الجماعي وشكر تعاون كافة المؤسسات على هذا التعاون.

كما تحدثت رئيسة المركز النسوي واحدى المرشدات في المخيم على اهمية تعزيز وتطوير المواهب لدى جميع المشاركين في المخيم وضرورة النهوض بمواهبهم.

وخلال الاحتفال تم تقديم العديد من البرامج النوعية من فقرات فنية وثقافية وترفيهية مميزة وهادفة وفي نهاية الاحتفال تم تقدين شهادات التقدير للمتطوعات والمتبرعين.