السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب عامر:البرلمان العربي سخر امكانياته لدعم قضية النواب المعتقلين

نشر بتاريخ: 14/07/2009 ( آخر تحديث: 14/07/2009 الساعة: 10:10 )
غزة-معا- أكدت النائب هدى عامر رئيس البرلمان العربي الانتقالي على دعمها لقضية النواب المعتقلين في سجون الاحتلال وإبرازها على أعلى المستويات في المحافل الدولية.

جاء ذلك خلال اتصال أجراه المصري برئيس البرلمان العربي الانتقالي النائب هدى عامر ووضعها في صورة الجهود المبذولة، وكافة الفعاليات التي قامت بها الحملة الدولية منذ انطلاقتها.

ودعا النائب مشير المصري رئيس الحملة الدولية للإفراج عن النواب المعتقلين إلى تفعيل قضية النواب المعتقلين في سجون الاحتلال الإسرائيلي عربيا، وحشد كل جهود للبرلمانيين العرب ودعوتهم للتعاطي مع الحملة الدولية للإفراج عن النواب المعتقلين وإبراز هذه القضية على أعلى المستويات .

كما أكدت النائب عامر على دعم قضية النواب المعتقلين وكافة الجهود التي تقوم بها الحملة الدولية من أجل فضح ممارسات الاحتلال بحق ممثلي الشعب الفلسطيني، معتبرة الاعتقال انتهاك صريح وواضح لكافة القيم الإنسانية والقوانين الدولية.

وشددت على موقف البرلمان العربي الانتقالي الداعم والمساند للحملة الدولية للإفراج عن النواب المعتقلين، مشيرة إلى أن البرلماني العربي الانتقالي قد كلف نائب رئيس البرلماني العربي الدكتور منصور الزنداني ليكون رئيس للحملة البرلمانية العربية للإفراج عن النواب.

كما أوضحت النائب عامر أن البرلمان العربي سخر كافة إمكانياته لانجاز الدور المنوط به من أجل دعم قضية النواب المعتقلين وصولا للإفراج عنهم .