الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الغارات الاسرائيلية على غزة تخيف ابقار المستوطنين وتثير رعب دجاجهم !

نشر بتاريخ: 08/02/2006 ( آخر تحديث: 08/02/2006 الساعة: 16:44 )
معا- ذكرت صحيفة معاريف الاسرائيلية ان الطائرات الحربية الاسرائيلية التي تحلق على ارتفاع منخفض في طريقها لشن غارات على قطاع غزة تلحق اضرارا كبيرة بفرع تربية الحيوانات الاسرائيلي .

واضافت الصحيفة ان مستوطني شمال البحر الميت اشتكوا خلال الاسابيع الماضية من استمرار تحليق الطيران الاسرائيلي على ارتفاع منخفض فوق منازلهم اثناء تنفيذه غارات جوية ضد اهداف فلسطينية في قطاع غزة كونها تخيف الابقار الحوامل مما يتسبب في اسقاط حملها .

وادعى رئيس مجلس مغيلوت البحر الميت في رسالة بعث بها الى قائد سلاح الجو الاسرائيلي العيزر شكدي ان الدجاج داخل مزارع المستوطنين يعاني بشكل كبير جراء الطيران المنخفض وان جزءا كبيرا منها مات بالسكتة القلبية نتيجة هذا الطيران وما يسببه لها من خوف ورعب .

وطالب مستوطني شمال البحر الميت بوقف الطلعات الجوية المنخفضة فوق مناطقهم حيث قال احد رؤساء مجلس مغيلوت البحر الميت " نحن ندرك ازمة مناطق التدريب التي يعاني منها سلاح الجو الاسرائيلي ولكن الحديث يدور عن ظاهرة مستمرة ومتصاعدة منذ فترة طويلة لذلك طلبنا من قائد سلاح الجو وقف هذه الطلعات ".

مصادر عسكرية اسرائيلية صرحت بانه اذا كان المقصود طلعات جوية روتينية سنوقفها في حين اكد مكتب قائد سلاح الجو استلامه شكوى المستوطنين مضيفا بانها قيد الدراسة والبحث .