الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ نابلس: الحملة الأمنية مستمرة وستأخذ أدوار ووظائف مختلفة وملتزمون بالشراكة السياسية مع حماس

نشر بتاريخ: 12/02/2006 ( آخر تحديث: 12/02/2006 الساعة: 15:07 )
نابلس- معا- قال سعيد أبو علي محافظ نابلس اليوم الاحد إن الحملة الأمنية في المحافظة مستمرة وستأخذ في المستقبل أشكالا وادوارا أخرى تدريجيا حتى نصل في النهاية إلى تطبيق الأمن والقانون .

وأكد أبو علي خلال لقائه مع الصحفيين والإعلاميين في مكتبه ضمن برنامج حوار مع مسؤول التي تنظمه وزارة الإعلام الفلسطينية انه يعتقد إن رجال الأمن الوطني ليست مهمتهم هو الوقوف وسط المدينة للإزالة بسطة هنا وبسطة هناك بل هذه مهمة يجب أن تسند إلى بلدية نابلس وتتكاتف كافة جهود مؤسسات المجتمع المدني الفلسطيني .

وشدد المحافظ أبو علي على مبدأ الشراكة السياسية وقال إننا نؤمن بها ومقنعين بأهميتها وان تعاون وتنسيق كبيران بين محافظة نابلس وبلدية نابلس التي تديرها حركة حماس برئاسة الحاج عدلي يعيش لخدمة مصلحة المحافظة ومواطنيها وان الهدف الأسمى هو خدمة المواطنين ورعاية مصالحهم .

ورفض أبو علي الأنباء التي تتردد حول قيام السلطة الفلسطينية بوضع العراقيل أمام حركة حماس في الحكومة القادمة وقال إن هذه الأنباء عارية عن الصحة وان تعاونا كبيرا سيجري بين حماس وفتح لخدمة المصلحة الوطنية العليا للشعب الفلسطيني وان انتقال سلس للسلطة الفلسطينية سيجرى كما جرى في انتخابات البلديات .

ويذكر أن الدكتور سعيد أبو علي عين محافظ نابلس من قبل الرئيس محمود عباس أبو مازن بعد ترشيح محافظ نابلس العميد محمود العالول نفسه الانتخابات المجلس التشريعي الفلسطيني التي جرت في الخامس والعشرين من يناير الماضي ويشغل أبو علي إضافة إلى منصبه الأول منسق المحافظين على مستوى الوطن في مكتب الرئيس عباس .